اخبار العالم العربي اليوم مزحة أم حقيقة.. باريس هيلتون تعلن ترشحها لخوض انتخابات الرئاسة الأمريكية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت الممثلة والمغنية الأمريكية، باريس هيلتون، ترشحها لانتخابات الرئاسة الأمريكية المقرر عقدها نوفمبر 2020، وذلك بعد يومين من تصريحات مغني الراب كاني ويست، زوج عارضة الأزياء الأمريكية كيم كاردشيان، التي أعلن فيها نيته الترشح للسباق الرئاسي.

وقالت «هيلتون» عبر «تويتر»: «بعد الكثير من التفكير والاعتبارات، قررت أن المكتب البيضاوي (الرئاسي في البيت الأبيض) يحتاج إلى بعض التجديدات وإعادة تغيير الديكورات بلمسات امرأة».

وقبل يوم، نشرت فيديو بعنوان «باريس للرئاسة»، وحينما سألت في الفيديوعن نيتها في الانضمام للانتخابات، قالت: «أجل أرغب في ذلك»، وحصلت على سؤال ثان: «من شريكتك في العمل الرئاسي؟»، أجابت بـ«ريهانا (المغنية الأمريكية)»، متابعة: «إنها جميلة وموهوبة، اعتقد إنها ستصبح نائبة للرئيس رائعة».

ولم تكشف «هيلتون» أسباب ذلك، لكنها نشرت صورتها وهي تغير ألوان غرفة المكتب الرئيسي في البيت الأبيض إلى الوردي، وفي صورة ثانية ظهرت وهي تجلس أعلى الكرسي الرئاسي، حسب مجلة «The week» الأمريكية.

وعام 2008، نشرت «هيلتون» لقطات مصورة وتحمل عبارة «باريس للرئاسة»، وشنت هجوما ساخرا على المرشح الجمهوري حينذاك جون ماكين، الذي كان قد سخر من منافسه الديمقراطي، باراك أوباما، واصفا إياه بأنه «أحد مشاهير المجتمع فقط مثل باريس هيلتون وبريتني سبيرز».

وردت «هيلتون» على «ماكين» في إعلان تلفزيوني، قائلة: «هاي أمريكا، أنا باريس هيلتون وأنا شخصية مشهورة، لكني لست من العصور القديمة ولا أعد بالتغيير مثل الرجل الآخر (تقصد أوباما)، أنا جذابة فقط».

ووصفت «ماكين» بأنه «الرجل المجعد، الأبيض الشعر الذي استخدمني في إعلان لحملته، وهو ما يعني أنني مرشحة للرئاسة»، ثم خاطبته قائلة: «أيها الرجل المدني الأشيب المتأنق، شكرا لك على تزكيتك لي. وأود أن تعرف أمريكا أنني مثلك جاهزة ومستعدة تماما لقيادة الولايات المتحدة».

وعادت «هيلتون» تتحدث كمرشحة لانتخابات الرئاسة عن سياستها بشأن قضية الطاقة، مشيرة إلى خطة مقلدة تستمد عناصرها مما كان «ماكين» قد أعلنه بشأن قضية التنقيب عن البترول قبالة الشواطئ الأمريكية.

ولدت باريس هيلتون في 17 فبراير 1981 في مدينة نيويورك الأمريكية، وانتقلت للعيش في مدينة لوس أنجلوس، وفي يونيو 2007 تم إلقاء القبض عليها وهي تقود في حالة سكر، وحوكمت بالحبس 23 يوما، واتهمت بحيازة المخدرات في مونديال جنوب أفريقيا 2010.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    78,304

  • تعافي

    22,241

  • وفيات

    3,564

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : المصري اليوم - عرب وعالم

أخبار ذات صلة

0 تعليق