اليوم السابع عاجل - سلامتهم مهمة.. توقف حركة المرور لمرور بطة وابنيها في نيويورك.. فيديو

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في مشهد رائع ، توقفت حركة المرور في أحد شوارع مدينة نيويورك حتى تتمكن بطة وابنيها من عبور الطريق إلى سنترال بارك، وفقا لموقع جريدة الديلى ميل البريطانية.

 

تظهر اللقطات عائلة البط الرائعة متجمعة معًا على رصيف مانهاتن بينما تحاول نائبة نيويورك كاثلين رايس وأربعة آخرين إقناعهم المرور باتجاه الرصيف الأخر.

1
 

وأشار التقرير، أن بطة وابنيها كانوا يحاولون الوصول إلى منزلهم في سنترال بارك، لكنهم تجولوا بعيدًا للغاية وعلقوا على الجانب الآخر من الطريق، بينما كانوا يستعدون للعبور في ساعة الذروة ، يندفع أربعة أشخاص على الأقل إلى الطريق معهم. 

مرور البط فى شوارع نيويورك (1)
 
مرور البط فى شوارع نيويورك (2)
 

وأوضح الفيديو محاولة أخرون إيقاف السيارات لإكمال البط رحلته على الرصيف الأخر إلى بر الأمان، بينما كانت هناك العديد من المركبات المنتظرة، وقالت إحدى السيدات: "دعنا نخرجهم إلى الشارع أولاً وسأساعدهم".

مرور البط فى شوارع نيويورك (3)

وقالت النائبة رايس، من خلال منشور لها حول إنقاذ البط بموقع تويتر، إنها فخورة بتلك المهمة التي قامت بها، والتي استغرقت حوالى 45 دقيقة.

فيما علق الكثيرو من رواد موقع تويتر على فيديو إنقاذ البط ، بينما قام آخرون بإلقاء بعض النكات، حيث قال أحدهم:" هذا هو السبب في أن حركة المرور سيئة للغاية في الجادة الخامسة طوال الوقت".

 

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : اليوم السابع عاجل

0 تعليق