اخر الاخبار - الأمن يغلق 7 صالات للأفراح ويلقي القبض على أصحابها في جنين وضواحي القدس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جنين –رام الله مكس-مصعب زيود: أغلقت الشرطة وبمساندة الأجهزة الأمنية مساء اليوم 6 صالات للأفراح وألقت القبض على أصحابها في جنين.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه وبتوجيهات من العميد عزام جباره مدير شرطة محافظة جنين وبمتابعه الشرطة لقرارات القيادة السياسية حول عدم التجمهر واقامه الأعراس وبيوت العزاء فقد تحركت الشرطة وبمسانده الأجهزة الأمنية للتاكد من الالتزام بالتعليمات الصادرة من الحكومة للحد من انتشار فيروس كورونا .


وتخلل ذلك إغلاق (6) صالات للأفراح وإلقاء القبض على أصحابها لعدم التزامهم بحالة الطوارئ المعلن عنها ، كما تم إلقاء القبض على شقيق عريس في إحدى القاعات وآخر عم عريس في قاعة أخرى وتم إنهاء عرسين اخرين وتفريق الحضور حفاظا على سلامتهم .
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم أصولا.

كما ونظمت الشرطة اليوم حملة للتأكيد على ضرورة الالتزام بإجراءات السلامة العامة تنفيذاً لتعليمات وزارة الصحة لمنع تفشي فيروس كورونا، اغلقت خلالها قاعة افراح وحررت مخالفات وحجزت رخص قيادة لسائقي مركبات من بينها عمومية لمخالفة التعليمات في ضواحي القدس .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، انه وضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تنفذها شرطة ضواحي القدس لحماية المواطنين والحد من انتشار فيروس كورونا، نفذت قوة مشتركة من مختلف ادارات شرطة ضواحي القدس حملة توعية وارشاد وتنبيه على اصحاب المحلات التجارية والمطاعم وصالات الافراح للتأكيد على ضرورة الالتزام بإجراءات السلامة العامة تنفيذاً لتعليمات وزارة الصحة، وتركزت الحملة في منطقة بلدة رافات والمدخل الرئيسي لبلدات شمال غرب القدس وشارع البيرة كفر عقب القدس.

وأضافت ان الشرطة وقوة مشتركة من الاجهزة الامنية اغلقت قاعة افراح واخرجت المحتفلين منها في شارع البيرة القدس، وحررت عدد من المخالفات وحجزت 6 رخص قيادة لسائقي مركبات من بينها 3 مركبات عمومية لعدم التزام السائقين وعدم الزام الركاب باتخاذ اجراءات السلامة الصحية .

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : رام الله مكس

0 تعليق