اليوم السابع عاجل - 2×1.. منزل على الطراز القوطى و"قلعة" للبيع مقابل 2 مليون جنيه إسترلينى.. صور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لمحبى التميز والاختلاف، يمكنهم شراء عقار مذهل يبدو وكأنه منزلين عالقين معًا وقد تم طرحه للبيع فى السوق مقابل 2 مليون جنيه إسترليني.من الخارج، يبدو نصف المنزل المميز، مثل منزل نموذجي من القرن الثامن عشر بينما يبدو النصف الآخر مثل قلعة ملتوية، و تم بناء المنزل غير المعتاد من الدرجة الثانية المدرجة فى شيريرنج، فى إيسيكس"، في عام 1760، ولكن تضاعف حجمه تقريبًا عند إضافة جناح تيودور على الطراز القوطي في عام 1824، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية .

التصميم الداخلى
التصميم الداخلى

 

المنزل من الداخل
المنزل من الداخل

 

المنزل
المنزل

 

حدائق ممتدة
حدائق ممتدة

 

يحتوي المنزل الآن على غرف استقبال كبيرة ونوافذ وإطلالات خلابة على الريف بعيدة المدى، بالإضافة إلى مسبح مع وملعب تنس في حدائق مساحتها خمسة أفدنة.

المنزل الأنيق، المطروح للبيع في السوق لأول مرة منذ 40 عامًا، مثالي للترفيه وسيجعل منزلًا عائليًا مثاليًا، مع وجود مجال وفرصة لتغييره وتطويره.

ويحتوي المنزل الذى يمتد على مساحة 5.468 قدمًا مربعًا من الإقامة مع قاعة مدخل وغرفة طعام وغرفة رسم وغرفة جلوس ومطبخ وغرفة غسيل ودراسة وغرفة حديقة وقبو النبيذ وسبع غرف نوم وثلاثة حمامات.

 

الحدايق
الحدايق

 

غرف النوم
غرف النوم

 

 

غرفة الطعام
غرفة الطعام

 

 

ملعب تنس
ملعب تنس

 

 

منزل فاخر
منزل فاخر

 

 

وهناك أيضًا مبنى خارجي به مرآب واسطبلات وغرف تخزين وورشة عمل، وتحتوي المباني الخارجية على إذن تخطيط ليتم تحويلها إلى سكن ثانوي.

 

 تشتمل الحدائق أيضًا على حديقة نباتية، وقال بادي بريتشارد-جوردون من نايت فرانك: "يعود تاريخ المنزل إلى عام 1760 وكان هناك إضافة في عام 1824 في هذا النمط تيودور القوطي، وقد أعطى هذا الامتداد للمنزل المنزل قاعة استقبال رائعة وغرفتي استقبال رائعتين ، غيرت المنزل بالكامل".

 

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : اليوم السابع عاجل

أخبار ذات صلة

0 تعليق