عاجل

اليوم السابع عاجل - الزواج فى زمن كورونا.. "أنجيل" تصمم كمامات وزجاجات كحول بأسامى العروسين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضطر الكثير من العرسان تأجيل حفل زفافهم بسبب إغلاق قاعات الزفاف، منعاً للتجمعات التى تساعد فى انتشار فيروس كورونا المستجد، لذلك قرر البعض إتمام زفافهما بطريقة أمنة حتى يشعرون بالسعادة ويشاركهم أيضاً القليل من أفراد الأسرة والأصدقاء هذه اللحظة المميزة، والتقاط الصور التذكارية مع العروسين، وعقد الزواج وذلك لمدة لا تستغرق وقت طويل أو الإكتفاء بمشاركة أفراد الأسرة من خلال إجراء مكالمة فيديو عبر الإنترنت.

فكرت أنجيل خليل، بإجراء بعض التعديلات فى عملها كمنسقة حفلات ليتوافق مع الأحداث الحالية، حيث الالتزام بإجراء الوقاية بفيروس كورونا المستجد من ارتداء أقنعة وتطهير اليدين، لذلك صممت "أنجيل"، أقنعة وجه أو "كمامه" للعروس مناسبة لفستان الزفاف، وكذلك قناع وجه للعريس مناسب للبدلة التى يرتديها بالحفل، وكذلك أقنعة وجه لعائلة العريس والعروس مطبوع عليها أسماء العروسين وتاريخ حفل الزفاف، لارتدائها أثناء عقد الزواج لحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا.

عروسين
عروسين

 

وأشارت أنجيل مصممة حفلات الزفاف، خلال حديثها لـ"اليوم السابع"، إلى أن ارتداء قناع الوجه أصبح أمر ضرورى سواء فى الحياة العامة أو أثناء حفلات الزفاف، لذلك حرصت على تصميم أقنعة وجه مناسبة للعروسين والمعازيم، لارتدائها أثناء الحفل، والتى لقت إقبال كبير من الزبائن حتى إن البعض طلب تصميم أقنعة وجه لتوزيعها على أصدقائه للاحتفال بذكرى زواجه.

أقنعة وجه للعروسين
أقنعة وجه للعروسين

 

ولم تكتفِ أنجيل، بتصميم أقنعة وجه للعروسين والمعازيم، بل قامت بطبع أسامى العروسين وتاريخ زفافهما، على زجاجات الكحول، التى توزع على المعازيم أثناء عقد الزواج.

أقنعة وجه للمعازيم
أقنعة وجه للمعازيم

 

وعن تغير حفلات الزفاف بسبب انتشار فيروس كورونا، قالت أنجيل، أن حفلات الزفاف تغيرت بشكل كبير، حيث أصبح العروسين يكتفون بحضور أقل عدد من أفراد الأسرة خلال عقد الزواج، بحديقة المنزل أو داخله، حيث تحول عدد المعازيم من العشرات إلى الإكتفاء بحضور أقل من 15 فردا فقط، مع التزامهم بارتداء أقنعة الوجه والتباعد الاجتماعى حرصاً على سلامتهم ومنع انتشار العدوى بينهما.

أقنعة للعروسين
أقنعة للعروسين

 

وعن فكرة تصميم الأقنعة للعروسين، أشارت إنجيل إنها أرادت بذلك إسعاد العروسين أثناء احتفالهم بزفافهم، من خلال تصميم أقنعة بألوان وأشكال مختلفة ومبهجة .

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : اليوم السابع عاجل

0 تعليق