عاجل

اليوم السابع عاجل - كورونا قربتهم لبعض.. كابلز مشاهير فى ملابس متشابهة أثناء العزل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تغيرت تصرفات الكثيرين خلال فترة العزل المنزلى، والتباعد الاجتماعى الذي فرضه علينا جائحة كورونا، فأصبحنا نتصرف بشكل غريب أحيانا، حيث اتجه البعض نحو تناول الطعام بشراهة، فيما اتجه البعض الآخر إلى اطلاق مقاطع الفيديو عبر تطبيق تك توك، ايضا خيارتنا للموضة والأزياء تأثرت كثيرا، حيث البحث عن الملابس المنزلية المريحة والبعد عن الجينز .

كان هناك تغير آخر على صعيد العلاقات ففى الوقت الذي أعلن فيها عدد من أزواج المشاهير انفصالهم، فقد ظهر آخرون أكثر ترابطا، وهو ما اتضح بصورة أكبر في اختيار أزياء متناسقة تماما، وعلى الرغم  من تنسيق الزوجين ليس بامر جديد فقد رأينا أمل وجورج كلوني يخرجان في ملابس مماثلة، ونيك جوناس وبريانكا تشوبرا أيضا، إلا أن الأمر أصبح أكثر شيوعا في فترة العزل الذاتى.

ورصد موقع "instyle" للموضة أبرز ثنائيات المشاهير الذين ظهروا بملابس متشابهة:

 

بن أفليك وآنا دي أرماس

بن أفليك وآنا دي أرماس
بن أفليك وآنا دي أرماس

 

 يعد الثنائي الشهير بن أفليك وآنا دي أرماس أحد أزواج المشاهير الأكثر توافقا، حيث جمعتهما قصة حب كبيرة، حيث أنهما اعتادا الخروج في ملابس متناسقة، وقلادات نصف قلب متطابقة، وأخيرا أقنعة للوجه متناسقة أيضا لتناسب فترة الحجر الصحي .

 

إميلي راتاجكوسكي وسيباستيان بير ماكليارد

ظهر ثنائى عارضة الأزياء إميلي راتاجكوسكي وسيباستيان بير ماكليارد في قمصان منزلية متطابقة تماما، وقد حظيت ملابسهما بإقبال المتابعين على شرائها بصورة غير مسبوقة، لدرجة نفادها بعد ساعات من نشر الثنائي لصورتهما.

 

جوينيث بالترو وبراد فالتشوك

جوينيث بالترو وبراد فالتشوك
جوينيث بالترو وبراد فالتشوك

 

ظهرت جوينيث بالترو وبراد فالتشو بإطلالة جذابة للغاية، حيث ارتديا التى شيرت الأبيض وسروال أسود، في تشابه مثير للريبة، خاصة مع ارتدائهما للأقنعة السوداء.

 

كريس باين وأنابيل واليس

كريس باين وأنابيل واليس
كريس باين وأنابيل واليس

 

في إطلالة تشبه العصابات ونظارات شمسية وأقنعة منقوشة، ظهر الثنائي كريس باين وأنابيل واليس

 

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : اليوم السابع عاجل

0 تعليق