اليوم السابع عاجل - المهم الراحة.. إطلالة للشوبينج على طريقة سيلينا جوميز بالترينج والكوتشى

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تميل المغنية العالمية سيلينا جوميز إلى الراحة فى اختيار ملابسها، فدائمًا ما تسعى إلى الإطلالات الرياضية فى خروجاتها التى تزيدها نشاط وحيوية، وفقًا لما جاء فى "ديلى ميل".

وهو ما فعلته جوميز أمس فى لندن، حيث التقطت عدسات البابارتزى صورًا لها وهى فى ملابس رياضية بيضاء، ومعطف واسع أثناء جولتها للتسوق بعد فترة طويلة من المجهود فى الترويج لآخر ألبوماتها.

إطلالة سيلينا جوميز
إطلالة سيلينا جوميز

وحافظت جوميز البالغة من العمر 27 عامًا على راحتها الشديدة من خلال ارتداء حذاء رياضى أيضًا، واختيار تسريحة شعرها العشوائية والمكياج الهادئ لتمثل إطلالة سريعة وكاجوال فى نفس الوقت.

فإذا كنتِ تبحثين عن إطلالة تليق بالخروجات السريعة أو التسوق فعليكِ اتخاذ سلينا جوميز قدوة بسبب إطلالتها الكاجوال العصرية والمختلفة بالإضافة إلى أنها تروج لعدد من علامات الملابس الرياضية، حيث تختار إطلالتها بعناية شديدة. 

سيلينا جوميز تتسوق
سيلينا جوميز تتسوق
سيلينا جوميز في لندن
سيلينا جوميز في لندن
سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

الخبر | اليوم السابع عاجل - المهم الراحة.. إطلالة للشوبينج على طريقة سيلينا جوميز بالترينج والكوتشى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق