اخر الاخبار اليوم - تبون : سأواصل التطهيرالذي تقوم به العدالة و احرر الأجور الأقل من 30 الف دج من الضرائب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

البلاد نت - كشف المترشح للإنتخابات الرئاسية عبد المجيد تبون عن برنامجه الإنتخابي و شعار حملته الإنتخابية "بالتغيير ملتزمون و عليه قادرون "

كما وزع المترشح نسخا من برنامجه الإنتخابي على الصحفيين الذي يشمل 54 إلتزاما  و ذلك "تبركا بالعام 1954 الذي فجرت خلاله الثورة " . 

و نفى تبون ان يكون إلتقى علي بن فليس او ان يكون قد تامر على اي مترشح اخر مفيدا ان كل المترشحين لهم نفس الحظوظ .

و إعتبر تبون الأقاويل المتعلقة بدعمه من قبل  مناضلي الأفلان انها  زوبعة في فنجان مؤكدا انه يرحب بالجميع إلا 2 الذين يخدمون تيارات اجنبية و الذي هم ضد الثوابت الوطنية .

و لخص تبون برنامجه الإنتخابي بالقول انه سيشرح كل القطاعات  مؤكدا انه قادر على حل جميع المشاكل  واولها في المجال السياسي تتعلق بالتغييرات في الدستور و كيفية الوصول الى مؤسسات الدولة .

في الناحية الإقتصادية قال تبون ان الخلل واضح إمكانيات بلدنا عالية  في حين وضع إقتصادنا شبه مزري مشيرا الى ان الأموال موجودين و سأخذهم و اعرف اين اخذهم 

ووعد تبون بأن عملية التطهير التي إنطلقت بها وزارة العدالة ستستمر في عهده في حال اصبح رئيسا مضيفا ان اموال المنهوبة ستعود .

كما تعهد عبد المجيد تبون بحل مشكل صندوق التقاعد مضيفا انه سيقوم ما بوسعه في خدمة الوطن و المواطن .

واوضح تبون انه لن يقدم وعودا لا يقدر على تنفيذها مشيرا انه سيأخذ على عاتقه رفع قيمة الدينار و إعادة الإعتبار للقدرة الشرائية .

مؤكدا انه يلتزم برفع الضرائب نهائيا على كل من له اجر اقل من 30 الف دينار .

واضاف تبون انه سيحل مشكلة التضخم  عبر سحب الأموال المتداولة خارج القنوات الرسمية 

ودعا تبون الذي وصف نفسه بالوطني النوفمبري المواطنيين الى عدم إتباع الأخبار الزائفة التي يروج لها تيار اجنبي في الجزائر .

 

الخبر | اخر الاخبار اليوم - تبون : سأواصل التطهيرالذي تقوم به العدالة و احرر الأجور الأقل من 30 الف دج من الضرائب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جريدة البلاد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق