عكس التيار: الإعلام الروسي يتجول داخل قاعدة عسكرية أمريكية في سوريا و ترصد الانسحاب الأمريكي ( فيديو )

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت وكالة “سبوتنيك” الروسية، إنها تجولت في أرجاء قاعدة “قصر يلدا” التي كانت القوات الأمريكية اتخذتها قاعدة لها في شمال شرق سوريا، كما رصدت لحظة انسحاب قوافل القوات الأمريكية منها.

وذكرت الوكالة أن قاعدة “قصر يلدا” الواقعة بالقرب من بلدة تل تمر غربي الحسكة، كانت تعد نقطة ارتكاز بين الشريط الحدودي السوري التركي وبين عمق مناطق شرق الفرات، وكانت تستخدمها القوات الأمريكية كقاعدة للدعم اللوجستي العسكري لقوات “التحالف الدولي” و” قسد”.

وبدأ الجيش النظامي الانتشار في القاعدة المدمرة، وذلك بعد أن قامت القوات الأمريكية بتدميرها بشكل كامل بعد سحب كافة المعدات منها باتجاه إقليم كردستان العراق.

وقامت القوات الأمريكية بتدمير جميع القواعد التي انسحبت منها، من قاعدة “كليب حمة” ببلدة تل بيدر، مروراً بقاعدة “سد 7 نيسان” و”الرادار” في جبل عبد العزيز بريف الحسكة الشرقي، وصولا إلى “عين عيسى” بريف الرقة و”صرين” بريف حلب.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

قيم الخبر

الخبر | عكس التيار: الإعلام الروسي يتجول داخل قاعدة عسكرية أمريكية في سوريا و ترصد الانسحاب الأمريكي ( فيديو ) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : عكس التيار ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق