اليوم السابع عاجل - وصفات طبيعية لترطيب البشرة بعد الخمسين.. "رجعى شبابها"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تهتم المرأة بشكل دائم بالحفاظ على جمال بشرتها، خاصة عند بلوغ سن اليأس ولتحقيق ذلك تلجأ لاستخدام مستحضرات تجميل والتى قد تحدث نتائج سلبية، ولذلك يفضل استخدام وصفات طبيعية، ونتعرف فى التقرير على وصفات طبيعية، لترطيب البشرة، وفقاً لما ذكره موقع "mindbodygreen".

وصفات طبيعية لترطيب البشرة بعد الخمسين

العسل
 

يساعد العسل على ترطيب البشرة، ويمكن تحقيق ذلك من خلال عمل قناع من العسل مرة واحدة في الأسبوع وتركها على البشرة لمدة 10 دقائق ، قبل شطفها بالماء الدافئ.

ترطيب البشرة
ترطيب البشرة

 

زيت جوز الهند
 

يعمل زيت جوز الهند على لمعان الشفاه والشعر وترطيب البشرة، ولتحقيق ذلك يفضل وضعه على البشرة لعدة دقائق، ثم غسلها بالماء الفاتر.

زيت اللوز

يعتبر زيت اللوز من الزيوت الطبيعية التى تساعد على ترطيب الجسم وتقليل ظهور علامات التمدد، لذلك ينصح بوضعه على البشرة لعدة دقائق، ثم غسلها بالماء.

 

وصفات طبيعية
وصفات طبيعية

 

الخيار

يساعد الخيار على ترطيب البشرة لاحتوائه على نسبة عالية من الماء، لذلك يفضل وضع شريحتين باردتين على العينين لإزالة البقع وتنشيط البشرة.

زيت بذور عباد الشمس

أظهرت الدراسات أن زيت بذور عباد الشمس، لاحتوائه على نسبة عالية من حمض اللينوليك الذى يساعد على ترطيب البشرة، وتخفيف حب الشباب .

الخبر | اليوم السابع عاجل - وصفات طبيعية لترطيب البشرة بعد الخمسين.. "رجعى شبابها" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق