اليوم السابع عاجل - عشان ماتفكرش ولا تحتار.. تفسير الأحلام فى حلقات يومية مع شيماء صلاح الدين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يرى الإنسان يومياً أحلاما مختلفة والتى تجعله يشعر بالسعادة تارة والخوف والتوتر تارة أخرى، لذلك عند الاستيقاظ من النوم يسعى للبحث عن تفسير ومعرفة ما تتضمنه رموز الحلم من تفسيرات تساعده على فهم الحلم للشعور بالاطمئنان، وفى إطار هذا السياق، نتعرف خلال الأيام القادمة، على تفسيرات أهم الرموز التى تظهر فى الأحلام والتى منها الحلم بالمتوفى بجميع أنواعه، وكذلك الحلم بالشعر والأسنان والحيوانات والطيور والأماكن المقدسة والطعام والشراب .


شيماء صلاح الدين

 

ونتعرف أيضاً على أسباب تكرار الحلم بشخص ما، والتحدث مع شخص على مواقع التواصل الاجتماعى، مثل "الفيس بوك " و"تويتر"، وكذلك معرفة أسباب الشعور بالحزن والفرح عند الاستيقاظ من الحلم، وأسباب تحرك الجسم أثناء النوم، وغيرها من التفسيرات التى نتعرف عليها فى حلقات تنشر على "اليوم السابع"، من خلال ندوة شيماء صلاح الدين، مفسرة الأحلام، والتى عقدت أمس بمقر اليوم السابع.

الخبر | اليوم السابع عاجل - عشان ماتفكرش ولا تحتار.. تفسير الأحلام فى حلقات يومية مع شيماء صلاح الدين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق