اخر الاخبار - السباحة هانيا مورو تتألق في الألعاب الأفريقية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
باتت السباحة المصرية هانيا مورو المرشحة الأولى للحصول على لقب "سمكة أفريقيا الذهبية" وسحب البساط من تحت قدمي زميلتها فريدة عثمان، بعدما واصلت تحقيق الميداليات الذهبية في دورة الألعاب الأفريقية المقامة حاليا في المغرب.

ونجحت هانيا في حصد الميدالية الذهبية الرابعة لها بعد الفوز بالمركز الأول في سباق 800 متر حرة بزمن قدره 8 دقائق و54 ثانية وجزء وحيد من الثانية، لتصبح أفضل سباحة في الدورة حتى الآن، وملكة المسافات القصيرة والطويلة بعدما نالت ميداليات أخرى في اليومين الماضيين هي ذهبية سباق 1500 متر حرة، و200 متر حرة، و400 متر حرة.
اقــرأ أيضاً

وتعتبر هانيا مورو مفاجأة السباحة المصرية في دورة الألعاب الأفريقية وهي من مواليد 4 أكتوبر/ تشرين الأول 1996، واحترفت السباحة في الولايات المتحدة الأميركية.

ونجحت هانيا في الحصول على بطولة القسم الشرقي للجامعات هناك في عدة سباقات أبرزها 1500 متر، وتوجت العام الماضي بطلة لسباق 1500 متر لأول مرة لبطولة أفريقيا وهي تنافس للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في طوكيو 2020.

الخبر | اخر الاخبار - السباحة هانيا مورو تتألق في الألعاب الأفريقية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربي الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق