سبوتنبك: بالفيديو... أسماء الأسد تشارك بنشاطات معسكر "المستكشفون اليافعون" في جبال اللاذقية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاركت السيدة أسماء الأسد زوجة الرئيس السوري بشار الأسد مجموعة من "أبناء الشهداء" نشاطاتهم في معسكر "المستكشفون اليافعون" الذي يقام في بلدة الطارقية بمنطقة مشقيتا في جبال ريف اللاذقية.

نشرت صفحة رئاسة الجمهورية العربية السورية مقطعا وفيديو ومجموعة من الصور لمشاركة السيدة أسماء الأسد زوجة الرئيس السوري بشار الأسد في نشاطات معسكر "المستكشفون اليافعون" المقام ببلدة الطارقية في منطقة مشقيتا في جبال ريف اللاذقية.

وكتبت الصفحة: "السيدة أسماء الأسد كانت معهم اليوم في معسكر المستكشفون اليافعون ببلدة الطارقية في مشقيتا في ريف اللاذقية. والذي يضم 60 طفلا من أبناء وبنات  شهداء الجيش والقوى الرديفة من مختلف المحافظات السورية.. شاركتهم سيادتها نشاطاتهم وفعاليات معسكرهم الذي انطلق قبل أيام..".

وظهرت السيدة أسماء الأسد وهي تشارك الأطفال في نصب الخيم وأعمال أخرى، بالإضافة للقيام بجولات مائية وجبلية مع الأطفال وسط أجواء صيفية معتدلة وطبيعة خلابة وجميلة.

وكانت أسماء الأسد، وجهت في الثالث من شهر أغسطس / آب الحالي، رسالة لكل الشعب السوري، تعلن فيها شفاءها من مرض السرطان وهزيمتها له.

الخبر | سبوتنبك: بالفيديو... أسماء الأسد تشارك بنشاطات معسكر "المستكشفون اليافعون" في جبال اللاذقية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سبوتنبك ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق