اليوم السابع عاجل - مين قال شتوى؟ اعرفى إزاى تلبسى الكارديجان فى الصيف

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تظن الكثير من الفتيات أن الكارديجان هو قطعة شتوى لا يمكن ارتداؤها أثناء فصل الصيف، ولكن غيرت منصات عالم الموضة والأزياء هذا المعتقد، بعدما خرجت العديد من الفتيات مرتديات الكارديجان بجميع أشكاله وتصميماته المختلفة خلال جميع إطلالاتهن الصيفية، بداية من إطلالاتهن فى خروجاتهن الفورمال والكاجوال، وحتى فى إطلالات الشاطئ، فإليك خلال التقرير التالى مجموعة مختلفة ومتنوعة من طرق ارتداء الكارديجان خلال فصل الصيف، وفقًا لما ذكر على موقع "TMZ".

يمكنك توظيف الكارديجان أثناء جميع إطلالاتك الشبابية الكاجوال، من خلال ارتدائه على البنطلون الجينز البوى فريند أو الريبد جينز، والتيشرت البيزيك البسيط والشنطة الكروس العصرية التى تزيد من جمال ورقى إطلالتك، كما يمكنك غرتدائه طقطعة فولارمال أثناء إطلالتك اليسمى فورمال البسيطة من خلال توظيفه على بنطلون قماش بسيط وحذاء ذو كعب عالى بسيط.

الكارديجان
الكارديجان
الكارديجان4
الكارديجان
كارديجان
كارديجان
كارديجان-
كارديجان
كارديجان6
كارديجان

أما إذا كنت ممن يرغبن فى إرتداء الكارديجان على الشاطئ، فقوى بإرتدائه مثل الكاش مايوه من خلال إرتدائه على الشاطئ فوق المايوه، مع إرتداء برنيطة بسيطة تزيد من جمال وجاذبية إطلالات الفتيات على البحر.

 


الخبر | اليوم السابع عاجل - مين قال شتوى؟ اعرفى إزاى تلبسى الكارديجان فى الصيف - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق