اخر الاخباراليوم: يحيى زكريا.. مهندس المشروعات الكبرى يرأس "اقتصادية قناة السويس"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي قرارا جمهوريا بتعيين المهندس يحيى زكي رئيسا للهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس.

ويأتي اختيار المهندس يحي زكريا لهذا المنصب لما يتمتع به من خبرات في مجال تنفيذ وإدارة العديد من المشروعات القومية الكبري والعملاقة، خاصة في ظل عمله في شركة دار الهندسة مصر.

هو المهندس يحيى زكي رئيس مجلس إدارة شركة دار الهندسة مصر أحد أعضاء التحالف الذي شارك بتصميم مشروع تنمية محور قناة السويس، ويضم عدد من الشركات شركاء في هذا التحالف، مكتب هاني سري الدين للاستشارات القانونية (Sarie Eidine Partners)، الشركة المصرية للدراسات والاستشارات (CID) لدراسات الأثر الاجتماعي والاقتصادي والإعلامي، الشركة العالمية Ernst & Young لدراسة فرص الاستثمار، بالإضافة إلى شركتى IPA Investment Strategy وCurrie & Brown البريطانية.

وأشرف المهندس يحيى زكريا خلال رئاسته لمجلس إدارة دار الهندسة على العديد من المشاريع القومية الكبرى في مصر، منها إنجاز العديد من الأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة، مثل مشروع "النهر الأخضر" وأبراج العاصمة الجديدة، منطقة الأعمال المركزية، ومشروع الحدائق المركزية "كابيتال بارك".

الخبر | اخر الاخباراليوم: يحيى زكريا.. مهندس المشروعات الكبرى يرأس "اقتصادية قناة السويس" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور الاصلي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق