اخبار العالم : الأسهم الأوروبية ترتفع لأعلى مستوى في أسبوعين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رفعت موجة صعود لصناع السيارات ونتائج قوية لبنوك أوروبية كبيرة المؤشر ستوكس 600 الرئيسي إلى أعلى مستوياته في أكثر من أسبوعين اليوم الثلاثاء، مع تأقلم المستثمرين مع الصعوبات السياسية في بريطانيا وإسبانيا.

وأغلق المؤشر الأوروبي عند أعلى مستوياته منذ الرابع من يوليو مع صعود مؤشر قطاع السيارات 3.8 % في أقوى أداء له منذ أوائل يناير .

وقفز سهم فاوريسيا الفرنسية لتوريد مكونات السيارات 11.5 % بعد أن حافظت على ربحيتها للنصف الأول من السنة رغم تراجع في الإنتاج بقيادة الصين، وزاد سهم كونتننتال الألمانية 6.3 % رغم إصدارها تحذيرا جديدا بشأن الأرباح أمس الاثنين، في حين ارتفع سهم منافستها هيلا 6.8 %.

وارتفع مؤشر قطاع البنوك الأوروبي، الذي كان أداؤه أقل من معظم القطاعات الأخرى هذا العام توقعا لخفض أسعار الفائدة، 2 % بعد أن أعلن بنك يو.بي.اس السويسري عن أفضل نتائجه للربع الثاني من العام في نحو 10 سنوات، لترتفع أسهمه 2.6 %.

الخبر | اخبار العالم : الأسهم الأوروبية ترتفع لأعلى مستوى في أسبوعين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المصدر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق