اليوم السابع عاجل - لو بتحضرى لطلعة الساحل فى أغسطس.. قائمة باكسسوارات البحر الأساسية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بدأ فصل الصيف وبدأت معه رحلات الفتيات المختلفة للبحث عن أبرز القطع العصرية التى يمكنها أن تزيدهن جمالاً وإشراقاً خلال ظهورهن على الشاطئ، خاصة وأن عالم الموضة والأزياء يأتى كل عام ومعه تصميمات مختلفة من أزياء المصيف العصرية التى تستطيع أن تخطف قلوب وأعين الفتيات المهتمات بهذا العالم الواسع حول العالم، ونظراً لأننا نعيش حالياً فى أزهى فترات المصيف قدوماً مع شهر أغسطس، نقدم لك اليوم قطعاً أساسية لا تنسى وضعها فى قائمة سفرك للساحل فى هذا العام، وفقاً لما ذكر على موقع "TMZ".

ازياء للمصيف
ازياء للمصيف

 

نظارة الشمس العصرية:

اختارى خلال هذا العام شكل نظارة شمس عصرية تريندى تزيد من إطلالتك جاذبية على شواطئ هذا العام، فبين نظارات الشمس ذات العدسات العسلية الشفافة، وبين تصميماتها الرفيعة العريضة إختارى تصميم هذا العام، وإليك خلال السطور التالية أبرز تصميمات نظارات الشمس المتصدرة على منصات الموضة خلال هذا العام.

نظارات شمس عصرية.
نظارات شمس عصرية
نظارات شمس عصرية-
نظارات شمس عصرية
نظارات شمس عصرية
نظارات شمس عصرية

الشنطة الخوص:

الشنطة الخوص هى واحدة ضمن أبرز أساسيات قطع الأزياء التى تحتاجها الفتيات أثناء فترة المصيف، حيث إنها قطعاً لا تستغنى عن إرتدائها معظمهن، خاصة وإنها قطعة ذات تصميم عصرى يتناسب مع ازياء الشاطئ، كما إنها قطعاً مرنة تحمل جميع مستلزمات البحر، كنظارة الشمس والصن بلوك والكاش مايوه، وغيرها من الأشياء التى لا تستغنى الفتيات عن اقتنائها على الشاطئ .

شنط البحر0
شنط البحر
شنط البحر--
شنط البحر
شنط البحرi
شنط البحر
شنط البحر-
شنط البحر
شنط البحر7
شنط البحر
شنط البحر1
شنط البحر

قبعة البحر:

كثيراً ما تهتم الفتيات باقتناء قبعات البحر المختلفة، فهى قطع عصرية تمنح إطلالة مميزة للفتيات اثناء فترة تواجدهن على الشاطئ، كما أنها تحمى من التعرض لأشعة الشمس القوية، فلا تنسيها أثناء تحضير شنطة سفرك، فهى مناسبة أيضاً للمحجبات، حيث يمكنهن إرتدائها فوق حجابهن.

--
 
قبعة البحر.
قبعة البحر
قبعة البحر4
قبعة البحر
قبعة البحر-
قبعة البحر
قبعة البحر
قبعة البحر

الخبر | اليوم السابع عاجل - لو بتحضرى لطلعة الساحل فى أغسطس.. قائمة باكسسوارات البحر الأساسية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق