اخر الاخبار - جولة جديدة لكوشنر في المنطقة لبحث "صفقة القرن"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أعلن مسؤول في الإدارة الأميركية، اليوم الأحد، أن جاريد كوشنر، مستشار البيت الأبيض وصهر الرئيس الأميركي دونالد ترامب، سيرأس وفداً أميركياً في جولة بالشرق الأوسط، لوضع اللمسات الأخيرة على الشق الاقتصادي في خطة الإملاءات الأميركية لتصفية القضية الفلسطينية والمعروفة بـ"صفقة القرن".

ومن المتوقع، وفقاً للمسؤول نفسه، أن يزور كوشنر وجيسون غرينبلات، المبعوث الأميركي للشرق الأوسط، وبريان هوك، المسؤول في وزارة الخارجية الأميركية، وآفي بركويتس،‭‭ ‬‬مساعد كوشنر، كلاً من إسرائيل والأردن ومصر والسعودية وقطر والإمارات، بحسب "رويترز".

وسيغادر الوفد واشنطن في أواخر يوليو/ تموز الحالي.

وقال المسؤول ذاته إن الهدف من هذه الجولة "مواصلة الزخم الذي تولّد في ورشة العمل في البحرين، ووضع اللمسات الأخيرة على الجزء الاقتصادي من الخطة"، في إشارة إلى "صفقة القرن".

اقــرأ أيضاً

واستضاف مؤتمر في العاصمة البحرينية المنامة، في 25 و26 يونيو/ حزيران الماضي، "ورشة" أطلق خلالها الشق الاقتصادي من الخطة الأميركية التي أعدتها إدارة ترامب، المعروفة إعلامياً باسم "صفقة القرن"، والتي تهدف فعلياً إلى تصفية القضية الفلسطينية.

وقاطع الفلسطينيون "ورشة المنامة"، مؤكدين أنّه لا يمكن الحديث عن الجانب الاقتصادي قبل التطرّق إلى الحلول السياسية الممكنة للقضية الفلسطينية، ومنددين بالخطط لإسقاط الحقوق التاريخية للشعب الفلسطيني في أرضه.

(رويترز، العربي الجديد)

الخبر | اخر الاخبار - جولة جديدة لكوشنر في المنطقة لبحث "صفقة القرن" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربي الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق