اليوم السابع عاجل - لقطات من حياة كيت ميدلتون قبل ما الزهر يلعب وتبقى أميرة.. صور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قبل زواج كيت ميدلتون من الأمير ويليام، كانت مجرد فتاة عادية من بيركشاير، بـ إنجلترا، حيث ولدت دوقة كامبريدج في التاسع من يناير عام 1982 لأبوين مايكل وكارول ميدلتون ونشأت نشأة عادية.

كيت ميدلتون 1
كيت ميدلتون

وعندما كانت كيت في الثانية من عمرها فقط، انتقلت عائلتها إلى عمان، الأردن، لبضع سنوات بينما كان والدها يعمل مع الخطوط الجوية البريطانية، لكنها عادت في النهاية إلى مسقط رأسها للدراسة فى مدارس خاصة مختلفة، بما في ذلك مدرسة سانت أندروز الإعدادية، ودون هاوس، وكلية مارلبورو.

كيت ميدلتون 2
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون 3
كيت ميدلتون 

ولكن تغيير عالم كيت كليا عندما التحقت بجامعة سانت أندروز في عام 2001 حيث قابلت ويليام.

كيت ميدلتون 4
كيت ميدلتون 
كيت ميدلتون 5
كيت ميدلتون

وبعد أن عاشا في نفس مقر الإقامة خلال عامهما الأول، تطور الأمر بينهما إلى صداقة ووقعا في الحب في عام 2003، وعلى الرغم من ذلك، إلا أنهما انفصلا لـ فترة قصيرة في عام 2007، ليعودا مجددا للزواج في أبريل 2011.

كيت ميدلتون 6
كيت ميدلتون 
كيت ميدلتون 7
كيت ميدلتون

ومنذ أن أصبحت كيت عضواً في العائلة المالكة، تغيرت حياتها بشكل كبير، حيث أنها الآن أم لثلاثة أطفال، وراعية للعديد من الجمعيات الخيرية الملكية، والملكة المستقبلية في المملكة المتحدة.

كيت ميدلتون 8
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون 9
كيت ميدلتون

ولذلك رصد موقع "popsugar" بعض من صور لـ كيت ميدلتون في مختلف مراحل حياتها.

كيت ميدلتون 10
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون 11
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون 12
كيت ميدلتون 
كيت ميدلتون 13
كيت ميدلتون

الخبر | اليوم السابع عاجل - لقطات من حياة كيت ميدلتون قبل ما الزهر يلعب وتبقى أميرة.. صور - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق