اليوم السابع عاجل - لو بتحضرى لشنطة الساحل.. السالوبيت الشورت ميخلاش منها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تختلف تقاليع الموضة وموديلاتها، ويظل لقطع بعينها النصيب الأكبر على منصات عالم الموضة والأزياء، ولعل ملابس المصيف وأزيائها المختلفة، هى أبرز تلك التقاليع والتصميمات التى تختلف من فترة إلى أخرى، نظراً لبحث الفتيات الدائم عنها وعن أبرز تصميماتها، فإذا كنت ممن يحضرون لتجهيز شنط الساحل خلال صيف 2019، نقدم لك اليوم أبرز تصميمات السالوبيتات الشورت المقدمة فى هذا العام، وفقاً لما ذكر على موقع "People".

موضة
موضة
69663-السالوبيت-الشورت
السالوبيت الشورت

يتناسب إرتداء هذه التصميمات المختلفة من السالوبيتات الشورت خلال جميع إطلالات الفتيات المختلفة، بداية من  إطلالاتهن على أحد الشواطئ، سواء خلال فترة الليل أثناء سهرات الساحل المختلفة، أو حتى فى إطلالاتهن الصباحية على الشاطئ.

سالوبيتات شورت1
سالوبيتات شورت
سالوبيتات شورت2
سالوبيتات شورت
سالوبيتات شورت.
سالوبيتات شورت.

سالوبيتات شورت7
سالوبيتات شورت

كما حاذت الألوان الزاهية من تصميمات السالوبيت العصرية على النصيب الأكبر على منصات عالم الموضة والأزياء فى هذا العام، فاختارى واحداً من بين ألوانه العصرية كالأصفر، الأورانج، الأخضر وغيرها من الألوان المبهجة التى تتماشى مع إطلالة الصيف، كما يمكنك اختيار تصميم عصرى وأنيق يحمل ألواناً متداخلة، للظهور بإطلالة شبابية مختلقة تخطف لك الأنظار.

ازياء البحر
ازياء البحر
الاوف شولدر (4)
الاوف شولدر
السالوبيت الشورت
السالوبيت الشورت
سالوبيتات شورت3

سالوبيتات شورت


الخبر | اليوم السابع عاجل - لو بتحضرى لشنطة الساحل.. السالوبيت الشورت ميخلاش منها - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق