تركيا بالعربي: مفاجأة مدوية عن إلغاء حفل المطربة الإباحية نيكي ميناج في مكة

0 تعليق 2 ألف ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لم ينشرها إعلام السعودية.. مفاجأة مدوية عن إلغاء حفل المطربة الإباحية نيكي ميناج في مكة

كشفت صحيفة سعودية مقربة من الديوان الملكي السعودية، اليوم الأربعاء، بصدو توجيهات تقضي بإلغاء الحفل الذي كان مقررًا أن تقيمه المطربة العالمية نيكي ميناج في مكة.

وقالت صحيفة “سبق” السعودية واسعة الانتشار في المملكة: “إن التوجيهات بإلغاء حفل (نيكي ميناج) جاءت إثر مخالفتها طبيعة الحفلات الغنائية التي تقام في السعودية”.

وأشارت إلى أن التوجيهات تضمنت مراجعة المعايير التي على ضوئها كان سيتم استضافة المغنية العالمية نيكي ميناج في ظل عدم ملاءمة ظهورها لطبيعة الفعاليات الغنائية التي تستضيفها مدن البلاد، المحكومة بضوابط محددة ونظامية.

مفاجأة غير موجودة في الإعلام السعودي

ولم يتضمن الخبر الذي تداولته وسائل إعلام السعودية، أن مغنية الراب الأمريكية نيكي ميناج، أعلنت صباح السبت، انسحابها من حفل مقرر في مدينة جدة السعودية التابعة لمنطقة مكة المكرمة الأسبوع المقبل.

وقالت “ميناج” في بيانٍ لها: “بعد تفكير متأن قررت عدم المضي قدمًا في في حفلتي المقرر إقامتها بمهرجان جدة العالمي، على الرغم من أنني لم أكن أريد أكثر من أن أقدم عرضي أمام الجمهور في السعودية”.

يشار إلى أن حفل نيكي ميناج في جدة الملاصقة لمدينة مكة، أثار ضجة واسعة في السعودية، كون المغنية توصف بالإباحية، ليشتعل صراع بين المغردين على موقع “تويتر”.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : تركيا بالعربي

0 تعليق