اليوم السابع عاجل - حارب الصلع.. وصفات طبيعية لعلاج مشاكل الشعر للرجال من غير عمليات زرع

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعتبر مشكلة الصلع هى أحد أبرز الكوابيس الذى يعيشها الرجل، ويفقد فى كثير من الأحيان الأمل فى علاجها، خاصة وأن طرق علاج الصلع هى طرق باهظة الثمن تطلب جلسات متخصصة عند الأطباء، مما يجعل الكثيرين ممن لديهم هذه المشكلة يهملونها نظراً لما سوف يواجهوه أثناء رحلة علاجها الطويلة، لذا نقدم لك اليوم طرق طبيعية وبسيطة من خلال استخدام بعض الوصفات والزيوت الطبيعية التى سوف تساعدك بشكل كبير على استرجاع ما فقدته من شعر، على حسب ما ذكر على موقع "بولد سكاى".

الصلع
الصلع

زيت الخروع:

- قم بمزج ½ ملعقة صغيرة من زيت الخروع مع كبسولة فيتامين E، ثم طبق الخليط بلطف على المكان المتضرر، واتركه لمدة تتراوح بين 40-45 دقيقة

- قم بغسل شعرك بالشامبو والماء الفاتر

- استخدام هذا الزيت 4-5 مرات فى الشهر على الأقل، حتى تحصل على نتائج واضحة

-زيت-الخروع
زيت الخروع

جل الصبار:

- استخدم كمية من جل الألوفيرا، ودلك به المنطقة المصابة بلطف، واترك الجل على رأسك لمدة 40-45 دقيقة، ثم قم بشطفه بالماء الفاتر.

- كرر هذه العملية 2-3 مرات فى الأسبوع، لزراعة الشعر مرة أخرى على جبين الصلع.

جل الصبار
جل الصبار

 

عصير البصل:

- يبشر البصل ويتم عصره، ثم يتم تقطيع القطن فى عصير البصل ودهن جميع أنحاء المنطقة المصابة به، ثم يترك البصل على الشعر لمدة ساعة إلى ساعتين، ويغسل الشعر بالشامبو والماء الفاتر.

- يتم إستخدام هذه الوصفة 2-3 مرات فى الأسبوع.

-عصير-البصل
عصير البصل

 

بذور الحلبة

- قوم بنقع بذور الحلبة فى وعاء ملىء بالماء لمدة 5-6 ساعات، ثم يتم هرسها، وتخلط مع ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند، ثم يوزع المعجون فى جميع أنحاء المنطقة المصابة، ويترك لمدة ساعة، ثم يتم شطفة بالماء والشامبو.

- تكرر هذه العملية مرتين فى الأسبوع.

-بذور-الحلبة
بذور الحلبة

الخبر | اليوم السابع عاجل - حارب الصلع.. وصفات طبيعية لعلاج مشاكل الشعر للرجال من غير عمليات زرع - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق