تركيا بالعربي: سوريا: 1500 من قوات النظام السوري (فيديو)

0 تعليق 1 ألف ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كلفت جبهات الشمال السوري النظام وميليشياته المساندة، الكثير من الخسا ئر في الأر و اح والعتاد، إثر محاولاته الفاشلة في التقدم على  على حساب فصائل المعارضة.

Advertisements


وقال الإعلامي طاهر العمر الأحد 23 يونيو/حزيران 2019، في فيديو بثه على قناته بموقع تلغرام إنه “تكبد خلالها العدو أكثر من 1500 عنصراً من مختلف التشكيلات المشاركة بالهجو م منذ أكثر من 50 يوماً”.

وتابع العمر إن “المجا هد ين خاضوا معارك طاحنة على جبها ت الكبانة وكفرنبودة والجبين وتل ملح والجلمة والجنابرة والكركات والحويز وغيرها من الجبهات”.

وأكد أن النظام خسر أكثر من 70 من قوات الاقتحام التي تم تحضيرها لما يمسى معركة الحسم.

ويشار إلى أن العمر تعرض خلال العملية العسكرية الأخيرة لغرفة عمليات الفتح المبين لإصابة بالرأس خلال تغطيته للمعركة.

“الحركة القومية” التركي: “تحالف الشعب” سيواصل مسيرته المباركة

زعيم الحزب دولت باهتشلي قال إن “تقدم مرشح الشعب الجمهوري وفق المعطيات الراهنة، لن يغير نظرتنا إلى انتخابات 23 حزيران، ولن يؤثر على وقوفنا الراسخ في صف الحق والحقيقة”

قال زعيم حزب “الحركة القومية” التركي، دولت باهتشلي، إن “تحالف الشعب” مع حزب “العدالة والتنمية” الحاكم، “ماض في مسيرته المباركة بكل قوة”.

جاء ذلك في معرض تعليقه على تقدم مرشح حزب الشعب الجمهوري، أكرم إمام أوغلو، في انتخابات الإعادة لرئاسة بلدية إسطنبول، الأحد.

وأضاف باهتشلي: “فليعلم الجميع أن تحالف الشعب سيواصل مسيرته المباركة بكل قوة والحفاظ عليها”.

وأكد على أن “طرح حديث لانتخابات مبكرة، سيلحق أكبر الضرر ببلادنا”.

وقال باهتشلي إن “تقدم مرشح الشعب الجمهوري وفق المعطيات الراهنة، لن يغير نظرتنا إلى انتخابات 23 حزيران/يونيو، ولن يؤثر على وقوفنا الراسخ في صف الحق والحقيقة”.

يشار أن “تحالف الشعب” يضم حزبي “العدالة والتنمية” و”الحركة القومية”، فيما يضم “تحالف الأمة”، حزبي “الشعب الجمهوري” و”إيي” المعارضين.

Advertisements

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : تركيا بالعربي

0 تعليق