اليوم السابع عاجل - النحلة والقطط.. تدليك الحيوانات أغرب أنواع المساج فى العالم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

العلاج بالتدليك هو أحد أكثر الأشياء متعة فى العالم يمكن أن يتم ذلك باليدين والساقين وأجزاء الجسم الأخرى والأحجار الدافئة، وأنواع كثيرة أخرى حسب نوع التدليك أصبح التدليك بالحيوانات الآن من أهم أنواع التدليك وأكثر شيوعا فى دول كثيرة، تعرف على أنواع التدليك بالحيوانات وفقا لموقع herbeauty.com

 

تدليك الأفعى

كل ما عليك فعله هو الاستلقاء بلا حراك تحت حوالى 500 رطل من الأفعى المتحركة والاستمتاع بها قدر الإمكان، على الرغم من أن هذا قد يبدو مرعباً بعض الشيء إلا أنه تعد روسيا وتايلاند وإندونيسيا والفلبين من بين الأماكن القليلة التي تقدم هذا النوع من التدليك.

تدليك ألافعى
تدليك ألافعى

 

الحلزون لتدليك الوجه

وضع قواقع الحلزون فى جميع أنحاء الوجه طريقة من طرق أخرى لمحاربة الشيخوخة وجعل التجاعيد تختفى، ظهر هذا النوع من التدليك لأول مرة فى طوكيو، اتفق جميع أطباء التجميل حول العالم على أن مخاط الحلزون لة خصائص ترطيب مذهلة ومضادات أكسدة أكثر من معظم  منتجات التجميل.

تدليك الحلزون
تدليك الحلزون

تدليك القطط

تدليك الظهر بواسطة القطط من أكثر الأشياء الغريبة فى اليابان، ومن هنا جاء قرار اليابانيون الابتكار ودمج مهارات القط وإضافتها إلى خدمة التدليك البشرى المعتاد.

تدليك القطط
تدليك القطط

تدليك النحلة

العلاج بلدغة نحلة هو أكثر أنواع التدليك إيلاما يواجهه بعض الأشخاص، ويصل إلى 80 لسعة فى اليوم للحصول على فوائد لا تصدق من سم النحل، ويقال إنها تخفف من التشنجات وآلام الظهر والصداع وتساعد في حالات مثل التهاب المفاصل الروماتويدى والإكزيما والصدفية، ويتميز سم النحل أيضًا بخصائص قوية مضادة للالتهابات.

تدليك النحلة
تدليك النحلة

تدليك الفيل 

من تايلاند يأتى شكل آخر غريب من أنواع الدليك وهو تدليك الفيل، فى شمال chiang mai يمكنك الحصول على تدليك الفيل، كل ما عليك أنك تستقلى على ألارض وأن الفيل يضع قدمه على ظهرك بعناية.

تدليك الفيل
تدليك الفيل

الخبر | اليوم السابع عاجل - النحلة والقطط.. تدليك الحيوانات أغرب أنواع المساج فى العالم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق