اليوم السابع عاجل - عشان الصبغة بتحرقه.. اعرفى طرق تفتيح الشعر طبيعيا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعانى الكثير من الفتيات من تأثير الصبغة على شعورهن، حيث تعتبر الصبغة بجميع منتجاتها وألوانها المختلفة بداية من الداكن إلى الأشقر الفاتح عاملاً رئيسياً فى تدمير الشعر وتقصفه، لذا دائماً ما تبحث الفتيات عن طرق بديلة يستطعن من خلالها تفتيح لون الشعر حتى لو عن طريق تفتيح درجات بسيطة، ووفقاً لما ذكره موقع "DailyLife"، فإن هناك وصفات طبيعية وبسيطة وغير مكلفة تستطيع الفتيات تفتيح لون شعورهن من خلال اتباع استخدامها بشكل مستمر، لكن تأثير تفتيح تلك الوصفات على الشعر لا يقارن بمفعول الصبغة فى تفتيح لون الشعر.

الليمون

 

خلطة الخل والعسل:

العسل واحد من المنتجات ذات فعالية على تفتيح لون الشعر، كما ان إضافة الخل له يزيد من فعاليته وتأثيره على الشعر، فإليك صفة العسل والخل لتفتيح الشعر طبيعياً.

يتم خلط نصف كوب من العسل الطبيعى، وكوب من الخل، ونصف ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، ثم نطبق المزيج على الشعر، ويغطى الشعر بقبعة بلاستيكية، ويترك لمدة 45 دقيقة، ثم نشطف الشعر بالماء الفاتر، ونكرر هذه العملية حتى نحصل على اللون المطلوب.

خلطة الخل والعسل
خلطة الخل والعسل

 

الليمون:

لليمون قدرة خاصة فى تفتيح لون الشعر، لذا قومى بمزج 4 ملاعق صغيرة من عصير الليمون الطازج فى كوب، ثم ضيفى عليهم الماء حتى يكتمل الكوب، ومن ثم ضعى المزيج على الشعر، ثم نجلس في الشمس حتى يجف الشعر تماماً، ثم نشطفه بالماء الفاتر، ونكرر هذه العملية لعدة مرات حتى نحصل على درجة اللون التى نريدها.

الليمون
الليمون

 

الملح:

أما عن وصفة الملح، فيستخدم خلالها نصف معلقة كبيرة من الملح، ويتم مزجها مع 2 كوب كبير من الماء، ويطبق الخليط على الشعر ويترك لمدة لا تتخطى الـ20 دقيقة، ثم نشطف الشعر جيداً بالماء والبلسم حتى يعود للشعر رطوبته.

الملح
الملح

الخبر | اليوم السابع عاجل - عشان الصبغة بتحرقه.. اعرفى طرق تفتيح الشعر طبيعيا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق