اليوم السابع عاجل - مقهى غريب للقطط يتيح للزوار مداعبتها وإطعامها.. صور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

"كوكب اليابان الشقيق" هو الاسم الذى يحب أن يطلقه المصريون بشكل عام على دولة اليابان، بسبب تقدمها الشديد، والحياة التى قد تبدو لك للوهلة الأولى أنها صور من المستقبل، إذ يعتمد اليابانيون على التكنولوجيا بشكل كبير فى روتين يومهم العادى، كما أنهم شعب يهتم ويقدر الجمال بصورة كبيرة.

وتهتم دولة اليابان، بجودة الحياة لمواطنيها، إذ تمنحهم حياة خاصة وتوفر لهم الرعاية الصحية، بجانب فرص عمل، الشعب اليابانى، من الشعوب الأكثر رقيًا فى العالم، إذ إن الشعب اليابانى، يميل للعمل بقوة، كما أنه شعب يميل للأمانة، إذ يظهر فى التعاملات الراقية بين أفراد ومواطنى الدولة وبعضهم البعض.

القطط
القطط

 

مقهى للقطط
مقهى للقطط

 

"الحيوانات الأليفة" فى مقدمة اهتمامات شعب اليابان، إذ تخصص اليابان مدينة "نارا" للغزلان فقط، كمثال على حبهم للحيوانات واهتمامهم الشديد به، كما أنها تخصص أنواع مقاهي فريدة من نوعها فقط للقطط، وفقا لحساب اليابان بالعربى عبر تويتر.

مقهى القطط
مقهى القطط

 

مقهى للقطط فى اليابان
مقهى للقطط فى اليابان

 

وفى لقطة مميزة، فتجد فى اليابان مطاعم ومقاهى مخصصة للقطط، فمقهى مميز فى اليابان، يتيح لمحبى الحيوانات الأليفة، مداعبة القطط، ويبدو فى الصور القطط، وهي تتناول طعامها فى شكل منظم، فى حين يشاهدها بعض السياح والمواطنين، بينما يطعمها ويداعبها آخرين، ويقع المقهى فى مدينة طوكيو، حي شيبويا.

 

 

الخبر | اليوم السابع عاجل - مقهى غريب للقطط يتيح للزوار مداعبتها وإطعامها.. صور - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق