اخر الاخبار - النني على رأس قائمة الراحلين عن أرسنال

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كشفت تقارير صحافية بريطانية أن اللاعب المصري محمد النني، سيكون على رأس قائمة الراحلين الصيف الحالي عن صفوف نادي أرسنال الإنكليزي، وهي القائمة التي ضمت إلى جانبه 10 لاعبين مرشحين للانتقال لفريق آخر في سوق "الميركاتو" الصيفي.

ونشرت صحيفة "ميرور" البريطانية قائمة بأسماء اللاعبين الراحلين هذا الصيف عن أرسنال، وجاء من بينهم المصري النني وكذلك الألماني مسعود أوزيل والحارس بيتر تشيك (قرر الاعتزال) وآرون رامسي وكارل جينكينسون وشكودران مصطفى وداني ويلباك وغيرهم.
اقــرأ أيضاً

ووجد لاعب الوسط المصري محمد النني صعوبة في الوصول إلى التشكيلة الأساسية مع المدرب أوناي إيميري هذا الموسم بعد وصول زميله الأوروغواياني لوكاس توريرا، ما يدفع النني الذي يستمر عقده حتى عام 2022 للخروج.

ويحتاج أرسنال الذي سيخوض بعد أيام نهائي اليوربا ليغ ضد تشلسي في أذربيجان وهي البطولة الوحيدة المتبقية للمدفعجية هذا الموسم، لثورة في صفوفه بعدما احتل المركز الخامس في الدوري الإنكليزي الممتاز ويسعى لاستعادة أمجاده والتتويج بالألقاب الغائبة عن خزائنه منذ سنين طويلة.

الخبر | اخر الاخبار - النني على رأس قائمة الراحلين عن أرسنال - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربي الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق