اخر الاخبار - بنعطية يكشف سر كريستيانو: هل عرفتم لماذا هو عظيم؟

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
عاد نجم الدفاع المغربي المهدي بنعطية بالذاكرة إلى الشطر الأول من الموسم الرياضي الجاري، عندما كان يتقمص ألوان نادي يوفنتوس، وهي الفترة التي جاور فيها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

واستحضر بنعطية حادثة كانت له مع "الدون"، وهو السر الذي جعله يصل إلى هذا المستوى ويحافظ عليه لعدة سنوات، وقال عنها المغربي: "أتذكر جيداً سؤال كريستيانو عندما لعبنا في بيرغامو ذهاباً، لقد شارك بديلاً لمدّة عشرين دقيقة لكنه كان حاسماً كعادته، وبعد اللقاء سألني أين سأذهب وماذا سأفعل؟".

وواصل مدافع نادي الدحيل القطري حديثه: "أجبته بأني سأذهب إلى البيت وأقضي وقتاً مع أسرتي. غير أنني سألته عن سبب كلامه، ففاجأني بأنه سيتوجه نحو قاعة تقوية العضلات، وتمرّن لساعة ونصف. هل فهمتم الآن لماذا هو كريستيانو رونالدو؟".

اقــرأ أيضاً

وبدا بنعطية منبهراً بطريقة عمل رونالدو، الذي يعيش كرة القدم بطريقته الخاصة، ويضعها أولوية في حياته، قبل كلّ الأمور الأخرى، فأضاف: "رونالدو شخص عظيم، وكرة القدم أولويته، إرادته تفوق التصور، وعزمه على النجاح لا مثيل له".

وانتقل بنعطية في فترة الانتقالات الشتوية إلى نادي الدحيل القطري، ليتوج معه قبل أيام بأول الألقاب، بعد تفوقه على نادي السد برباعية مقابل هدف واحد، في نهائي كأس أمير قطر على استاد الجنوب الذي سيحتضن مباريات كأس العالم 2022.

الخبر | اخر الاخبار - بنعطية يكشف سر كريستيانو: هل عرفتم لماذا هو عظيم؟ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربي الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق