اخر الاخبار - هل سيرتدي نجم إشبيلية قميص "نسور قرطاج"؟

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يحاول المدير الفني الفرنسي لمنتخب تونس آلان جيريس، تدعيم كتيبة "نسور قرطاج" بالأسماء الفضلى، قبيل انطلاق بطولة أمم أفريقيا لكرة القدم التي ستجرى في مصر، وذلك قبل شهر تقريباً من موعد البطولة التي ستبدأ قي 21 يونيو/حزيران.

وأكد جيريس، خلال تصريحات صحافية، أنه مستعد للترحيب بهداف فريق إشبيلية، وسام بن يدر، الذي تم اختياره مرة واحدة فقط مع المنتخب الفرنسي في مارس/آذار الماضي خلال مواجهة كولومبيا الودية، والذي مازال مؤهلاً لتمثيل منتخب تونس.

اقــرأ أيضاً


وأضاف جيريس في تصريح لقنوات (بي إن سبورتس): "قابلته في تولوز، وأكدت له أن المشاركة مع المنتخب الفرنسي أصبحت أكثر تعقيدًا بالنسبة له، وأن المنتخب التونسي مستعد لاستقباله".

وتابع: "من الممكن أنه يحتاج لوقت للتفكير، لذا ربما يمثل منتخب تونس، لكنني أعترف أنه ليس بالأمر السهل، حيث لم تتم مناقشة بقية التفاصيل مع اللاعب".

والجدير بالذكر أن بن يدر قدم موسماً مميزاً مع فريقه إشبيلية على مستوى مختلف المسابقات، حيث نجح في تسجيل 18 هدفًا في 38 مباراة بالدوري الإسباني.

الخبر | اخر الاخبار - هل سيرتدي نجم إشبيلية قميص "نسور قرطاج"؟ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربي الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق