اخر الاخبار - مصريون يتعاطفون مع نائب "لا يحب السيسي ولا يثق به"

0 تعليق 640 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وقال: "أنا لا أحب الرئيس ولا أثق في أدائه، ولست راضياً عنه، ومصر لا تقف على شخص مهما كان، ولن تسقط بغيابه، والتعديلات التي تم إقرارها استجابة للحوار المجتمعي في منتهى الخبث، حيث تعفي الرئيس من مواجهة الناخب لمدة سنتين". وانتقد طنطاوي برلمان السيسي قائلاً "لا يجوز لسلطة من خلق الدستور أن تقر هي السلطات في الدستور".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو طنطاوي، واختلفت تعليقاتهم بين من يراها معارضة حقيقية، ومن يراها محاولة تجميل لبرلمان النظام، مع هجوم من الكتائب الإلكترونية.
وغرد أحمد أليكس: "‏النائب أحمد طنطاوي الراجل اللي قال كل اللي في صدورنا وكشف المنافقين. #باطل".


وكتب تامر سعيد: "‏أحمد طنطاوي بكل اختلافي معاه ومع فكره ووجوده في البرلمان لكن الواد ده راجل ويسلم لسانه". ووصف محمد عبد الوهاب، الكلمة: "‏الحكاية بملخص شديد الدستور باطل. شكرا النائب أحمد طنطاوي. #لا_لتعديل_الدستور".

وخالفهم خلفاوي الرأي: "لا أحب الرئيس ولا أثق في أدائه" #أحمد_طنطاوي .. وأنا لا أحب الرئيس ولا أثق في من يعارض النظام من داخل مؤسسات النظام. #باطل".


وكتب حساب "شباب ضد الانقلاب": "‏النائب أحمد طنطاوي، قال: لا أحب الرئيس ولا أثق في أدائه، خلال جلسة مناقشات ‎#التعديلات الدستورية، قبل أن يسارع رئيس المجلس قائلاً: تحذف من المضبطة".
اقــرأ أيضاً

وغرد أحد حسابات الكتائب الإلكترونية المؤيدة للسيسي: "‏‎‎أحمد طنطاوي من خلايا الإخوان النائمة وهدفه نفس هدف الإخوان.. لا هو بيعارض علشان مصر تبقى كويسة ولا يهمه مصر من الأساس.. كل همه عودة الإخوان والأشكال الضالة للسلطة تاني.. النائب ده من دايرتي وأنا أعرفه كويس".

وعلق "أبو مؤمن": "‏‎#اطمن_أنت_مش_لوحدك.. نائب البرطمان أحمد طنطاوي بيقول ..أنا ما بحبش السيسي ولا أثق في أدائه .. بيفكرني بزكريا عزمي لما كان بيقول الفساد في المحليات للركب.. نفس الشيء لكنكم تكرهون السيسي بزيادة عن مبارك".

وأعرب نور محمود عن حيرته: "عقلي بيقولي إن النائب أحمد طنطاوي دا مستحيل يكون بالشجاعة دي ويقول الكلام اللي هو بيقوله دا وفجلسات مصورة لمجلس الشعب ومع ذلك برضو مش قادر أمنع نفسي أني احترمه وأقول يا ريت كان عندنا منه بدل الواحد مليون".

ولمح محمد شكري للبطش بطنطاوي: "‏النائب أحمد طنطاوي.. هتوحشنا يا محترم يابو الرجالة".







الخبر | اخر الاخبار - مصريون يتعاطفون مع نائب "لا يحب السيسي ولا يثق به" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربي الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق