اخبار الرياضة العالمية مهدي علي: مشاركة مبخوت «ضعيفة».. وإصابة عموري «خفيفة»

0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد مدرب المنتخب الوطني مهدي علي، أن احتمالات مشاركة مهاجم الفريق وهداف آسيا علي مبخوت في لقاء فلسطين اليوم «ضعيفة جداً»، في ظل عدم اكتمال جاهزية اللاعب الكاملة بعد تعرضه للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، مشيراً إلى أنه لايزال يمارس البرنامج العلاجي المكثف بعد عودته من رحلة علاج سريعة من صربيا أملاً في لحاقه بمباراة السعودية، في الوقت الذي لا يمكن المجازفة به حتى لا تتفاقم إصابته.

مطر: جاهز لأي دور مع المنتخب

أكد قائد المنتخب الوطني إسماعيل مطر، أن مباراة فلسطين في غاية الأهمية لمنتخبنا الذي يعول عليها الكثير من أجل تكملة مشوار التأهل للمونديال بنجاح. وقال في المؤتمر الصحافي: «نقدر أهمية المباراة والمطلوب منها وكلنا ثقة بتقديم أداء فني يرضي جماهيرنا ونفوز بالنقاط الثلاث، وبالتأكيد فأنا لاعب في الفريق وجاهز لأي دور يطلبه مني المدرب، سواء كان فنياً أو معنوياً مع زملائي اللاعبين، وأعتقد أن المباراة ستكون صعبة وتحتاج إلى صبر من اللاعبين عليها، كما أكد المدير الفني مهدي علي ذلك، ونتمنى من جماهيرنا مؤازرتنا بأعداد كبيرة وهم لا يحتاجون إلى دعوة للحضور وكلنا ثقة بأنهم سيملأون المدرجات عن آخرها».

وقال مهدي علي خلال المؤتمر الصحافي أمس: «أعتقد أن مشاركة مبخوت ضعيفة جداً في المباراة ولدينا ثقة بمن سيكون في التشكيلة الأساسية أو الاحتياطية للفريق وكل اللاعبين جاهزون لأداء مباراة قوية تنتهي بالفوز الذي لا بديل عنه أمامنا من أجل استكمال مشوار تحقيق حلم التأهل لكأس العالم 2018، ونحن نعلم بأن المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق أمام فريق تطور مستواه جداً في الفترة الأخيرة واستعد جيداً للمباراة، ونعلم أيضاً أنه وعلى الرغم من حظوظه التي تكاد تكون معدومة في التأهل للمونديال إلا أنه سيلعب من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تساعده في التأهل لكأس آسيا 2019 بالإمارات، خصوصاً فيما لو تم إلغاء نتائج الفريق المتذيل لفرق المجموعة في نهاية التصفيات ووقتها لن يصل المنتخب الفلسطيني إلى 13 نقطة، ولكننا نقدر تصريحات مديرهم الفني عبدالناصر بركات الذي يؤكد أنه سيلعب للفوز لتحفيز لاعبيه وهذا حق مشروع تماماً له ولفريقه، ونحن نعرف كل شيء عن الفريق ومن الصعب أن يجري مدربهم تغييرات كبيرة في تشكيل أو أسلوب اللعب».

 

وأضاف أن «المباراة تحتاج إلى الهدوء التام والتركيز الشديد والصبر من اللاعبين وعدم استعجال التهديف أو الفوز، ويجب أن يعلم كل لاعب أن المباراة لن تنتهي إلا بصافرة الحكم ومن سيسعد هو من يتأكد فوزه في نهايتها، وكلي ثقة بأن اللاعبين سيكونون عند حسن الظن بهم وعلى قدر المسؤولية، وأتمنى مساندة قوية من الجماهير طوال المباراة، ونقول لهم بأننا سنقاتل حتى آخر دقيقة من أجل أن يخرجوا من ملعب محمد بن زايد وهم سعداء».

 

وعما تردد عن إصابة صانع الألعاب عموري في تدريب الفريق أول من أمس، قال مهدي «عموري تعرض لإصابة خفيفة جداً ولن تؤثر في مشاركته بالمباراة وسيكون ضمن قائمة الفريق».

وعن وجود إسماعيل مطر في هذه المرحلة مع المنتخب قال: «البعض قال إنني قررت ضم إسماعيل من أجل أن يقوم بدور معنوي مع اللاعبين ليس أكثر، ولكنني أقول بأن إسماعيل مطر لاعب مهم جداً للفريق داخل الملعب وخارجه فهو بجانب قيادته للفريق فهو لاعب مؤثر وسنستفيد حتماً من خبرته، وقرار ضمه للفريق كان لتألقه مع ناديه في مباريات الدوري وفورمته العالية، واللاعب تدرب معنا رغم تعرضه لإصابة منعته من التدريب الجماعي مع زملائه لأيام عدة لكنه سيكون ضمن قائمة المباراة».

 

الخبر | اخبار الرياضة العالمية مهدي علي: مشاركة مبخوت «ضعيفة».. وإصابة عموري «خفيفة» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الامارات اليوم - سياسة و منوعات ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق