اخر الاخبار اليوم - السعودية تحضّر لتنحية محمد بن سلمان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

البلاد.نت - محمدعبدالمؤمن - أفادت صحيفة "لوفيغارو" الفرنسية، أمس الأربعاء ، بأن هيئة البيعة السعودية اجتمعت لبحث اختيار ولي لولي العهد السعودي محمد بن سلمان، على خلفية الضغوط الدولية التي تتعرض إليها بعد اختفاء الصحفي جمال خاشقجي.

وانفردت الصحيفة الفرنسية أمس بنقل أنباء عن مصدر دبلوماسي بالعاصمة باريس قالت إنه تم تأكيدها كذلك من مصدر آخر سعودي بالرياض، مفادها أن "هيئة البيعة اجتمعت منذ أيام بحضور ممثل لكل فرع من العائلة الحاكمة لبحث قضية ولاية العهد".

وأضافت "لوفيغارو" أن الاجتماع حضره نحو 7 ممثلين على الأقل ، لبحث الأزمة الناتجة عن اختفاء خاشقجي منذ نحو 16 يوما بعد دخوله قنصلية بلاده في اسطنبول.

وأشار ذات المصدر إلى احتمال تولي الأمير خالد بن سلمان، الشقيق الأصغر لمحمد بن سلمان وسفير السعودية لدى واشنطن، منصب ولي العهد بدلا عن شقيقه الذي تتهمه تقارير إعلامية بالتورط في إصدار أوامر باغتيال خاشقجي.

وكان خالد بن سلمان قد عاد إلى الأراضي السعودية مباشرة بعد تفجّر أزمة اختفاء خاشقجي دون أن تقدّم السلطات الرسمية في السعودية أي توضيحات حول  أسباب عودته.

الخبر | اخر الاخبار اليوم - السعودية تحضّر لتنحية محمد بن سلمان - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جريدة البلاد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق