اليوم السابع عاجل - مفارقات المشاهير.. ميجان تحمل لهارى المظلة وترامب يترك زوجته تحت المطر.. صور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لا يمل الرئيس الأمريكى دونالد ترامب من إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصرفاته الغريبة أحياناً، ففى حين أن أى رد فعل طبيعى للشخص الذى يحمل مظلة أن يحمى من يقف بجانبه من المطر ، لكن رد فعل ترامب كان مختلفاً.

 

الرئيس ترامب اثناء تحدثة للصحفيين
الرئيس ترامب اثناء تحدثه للصحفيين

 

5161086C00000578-6283785-Meghan_Markle_held_an_umbrella_up_for_her_husband_Prince_Harry_a-m-259_1539745069052
ميجان تحمل لزوجها المظلة

 

وفى الوقت الذى احتفى رواد مواقع التواصل بلحظات الرومانسية والحب التى ظهرت بن الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل صباح اليوم وهى تعرض على زوجها مظلتها حتى تحميه من الأمطار أثناء إلقائه خطبة فى مدينة توبو أمام 15 ألف شخص من سكان المدينة، ووقفت الدوقة تحمل له المظلة طوال الخطبة ، لكن الأمر كان معكوساً عند الرئيس الأمريكى ترامب الذى كان واضح جلياً من الطريقة التى يعامل بها زوجته ميلانيا أنه يهتم بنفسه فقط والدليل الأخير ظهر يوم الاثنين الماضى عندما تحدث إلى الصحفيين المنتظرين خارج البيت الأبيض قبل أن يتوجه إلى فلوريدا لرؤية الضرر الذى أحدثه إعصار مايكل.

 

ترامب يحمل المظلة لنفسه فقط
ترامب يحمل المظلة لنفسه فقط

 

الرئيس ترامب يحمل المظلة لنفسه فقط ويترك زوجته
الرئيس ترامب يحمل المظلة لنفسه فقط ويترك زوجته

 

وأظهرت الصور التى أبرزها موقع "اندبندنت" أن ترامب كان يحمل المظلة لنفسه دون أن يكترث لزوجته التى تقف بجانبه تحت المطر، وسرعان ما انتشرت هذه اللقطات على الإنترنت ولاحظ الجميع جهل الرئيس الواضح بقواعد الإتيكيت والطريقة التى يعامل بها زوجته ، مشيرين إلى أن تسريحة شعره أهم من أن تتعرض ملابس زوجته للبلل ولاقى تصرف ترامب هجوما وسخرية شديدة على الإنترنت.

 



الخبر | اليوم السابع عاجل - مفارقات المشاهير.. ميجان تحمل لهارى المظلة وترامب يترك زوجته تحت المطر.. صور - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق