اليوم السابع عاجل - خلى بالك.. هذه العلامات تؤكد هوسك بالجنس واضطرابك نفسيا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

لا تستهن بالأفلام الإباحية والعادة السرية، وتأثيرهما الخطير على صحتك الجنسية، وعلى نفسيتك أيضا، فإدمانك لهذه الأساليب غير السليمة، قد يودي بك إلى حافة الاضطراب النفسي، والإصابة فعليا بمشكلة من مشكلات الهوس.

 

الدكتور عبد الرحمن حماد استشاري الطب النفسي ورئيس وحدة علاج الإدمان بمستشفي العباسية للصحة النفسية،  أكد علي أن الإفراط في ممارسة العادة السرية، وما يصاحبها من أفعال كمشاهدة الأفلام والمجلات الإباحية بإفراط، قد يكون علامة حقيقية على احتمالية إصابة الشخص بهوس جنسي بالرغبة الجنسية المفرطة، ولا شك أنه اضطراب له مراحل قد يصل حد الخطيرة منها.

 

وتابع استشاري الطب النفسي بالعباسية حديثه، موضحا أن البعض يسفه من فكرة ممارسة الشباب للعادة السرية، وكذا مشاهدة الأفلام الإباحية، وذلك لزيادة عدد الشباب والفتيات الذين يمارسون تلك الأفعال، ولكن ما لا يعلمه هؤلاء أن المريض الذي يعاني ادمانا وهوسا بالجنس يعاني من زيادة الخيالات الجنسية التى تطارده دوما، ولذا يلجأ للعادة والأفلام الإباحية بإسراف شديد ملحوظ، يعيه هو بنفسه، لذا عليه بطلب المساعدة النفسية المتخصصة السريعة في هذا الشأن، لوضع طريقة علاج مناسبة لحالته.

 

 



الخبر | اليوم السابع عاجل - خلى بالك.. هذه العلامات تؤكد هوسك بالجنس واضطرابك نفسيا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق