اليوم السابع عاجل - أزياء كاجوال فلورى ومخططة اختارى اللى يناسب ذوقك وجسمك

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أزياء الصيف لا تقتصر فقط على التيشيرتات القطن بل يمكن التنوع بين الموديلات وقطع الملابس بشكل عملى يناسب الشغل والخروجات دون التقييد باللون الأبيض فقط، بل نسقى الألوان بشكل يجعلك تحملين بهجة الصيف والبحر، وخلال الصور التالية وفقا لموقع pinterest يمكن اختتيار بعض الموديلات.

الشميز المخطط:

 

ازياء 4
ازياء 

 

 

 ما زالت موديلات القميص المخطط بشكل طولى سواء باللون البيج أو الازرق من ابرز الموديلات التى تفضل البنات لبسها خاصة أنه يتسم بالبساطة وعملى للنوادى والتسوق، وغاليا يكون من القماش القطن الذى يتسم بالراحة وتحمل حرارة وارتفاع درجات الصيف.

 

 الفستان المشجر:
 

ازياء1
ازياء

 

 الفستان المشجر أو الفلورى الذى يحمل رسومات واضحة بألوان الصيف المبهجة من الأزياء التى تتناغم بين الأحمر والبينك والأصفر وغيرها مثل الأبيض الذى يساعد على منحك بهجة الصيف ويناسب المناسبات البسيطة والخروج فى المساء.

التونيك المدرج:
 

ازياء 2
ازياء 

 

 موديل يتسم بالانسيابية كثيرا يحمل اطوال متدرجة ومختلفة من الامام قصير وطويل من الخلف، وهو يناسب العمل وعملى لاتساعه من اسفل مما يسهل معه الحركة ويمكن اختياره ضمن موديلات الصيف والبحر، وهو ما يساعد على ابراز اناقتك.

قميص ابيض بشراشيب:

 

ازياء 3
ازياء 

 

 

القميص الأبيض من الموديلات التى تجد منها على الاقل قطعة داخل دولاب معظم الفتيات والسيدات، لكن تخلصى من الشكل التقليدى الجامد له باقتناء موديل يحتوى على بعض اللماسات الانيقة، كالجيوب التى يتدلى منها الشراشيب، والاكمام التى تحتوى على لون ونوع قماش مختلف.

 

 


الخبر | اليوم السابع عاجل - أزياء كاجوال فلورى ومخططة اختارى اللى يناسب ذوقك وجسمك - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق