اخر الاخباراليوم: الأول مكرر علمي علوم: توقعت تفوقي.. واتصال الوزير أسعدني

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فرحة غامرة انتابت أسرة الطالب محمد على محمد حسانين، ابن قرية ميت ناجي، التابعة لقرية صهرجت الكبرى التابعة لميت غمر بالدقهلية، والحاصل على المركز الأوّل مكرر علمي علوم بالثانوية العامة، عقب تلقيهم اتصال وزير التربية بحصول نجلهم على المركز الأوّل.

وقالت الأسرة لـ«الدستور»، إن تفوق ابنهم توجه وكلل مجهودهم وتعبهم معه طوال العام، فيما قال محمد إنه كان يتوقع حصوله على أعلى الدرجات في ماراثون الثانوية، مشيدًا بنظام البوكليت، متمنيًا الالتحاق بكلية طب القوات المسلحة، لافتًا إلى أن الثانوية العامة حرمته من لعب كرة القدم.

وطالب الأول مكرر بالثانوية العامة بضم مادة التربية الدينية للمجموع لكي يهتم بها الطلاب، مشيرًا إلى أن المواد الدراسية بها حشو كثير، والدروس الخصوصية بجيمع المواد سبب تفوقه.

ووجّه على حسنين، محاسب، والد الطالب رسالة لأولياء الأمور قال فيها: "كل أب يحافظ على ابنه، وربنا يوفقهم"، مشيرًا إلى أنه كان متوقع تفوق محمد لأنه تعب طوال العام، لافتًا إلى أن شقيقته إيمان بكلية الهندسة وشقيقه الأصغر عبد الرحمن سيلتحق بالصف الثالث الثانوي.

وغمرت الفرحة والدة محمد التي تعمل معلمة تربيه فنية، مؤكدة أن تفوق ابنها تكليل لجهدها وسهرها الليالي بجانبه.

الخبر | اخر الاخباراليوم: الأول مكرر علمي علوم: توقعت تفوقي.. واتصال الوزير أسعدني - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور الاصلي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق