العالم اليوم الاندبندنت: داعش أعدم 6 جواسيس متهمين بتسريب بيانات 22 ألفا من مقاتليه

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قالت صحيفة الاندبندنت البريطانية إن داعش أعدم 6 أشخاص متهمين بالتجسس على التنظيم، بما فى ذلك تسريب بيانات تفصيلية عن 22 ألفا من مقاتليه.

وأضافت الصحيفة أن التنظيم أفرج عن تسجيل فيديو حديث يظهر فيه الرجال السته وهم يقتلون بإطلاق النار، وقطع الرأس، والتفجير.

وذكرت الاندبندنت ان داعمى التنظيم قاموا بنشر ومشاركة صور الإعدامات التى نفهذا تنظيم داعش، بعد ان تسربت بيانات أكثر من 22 ألف مقاتل داعشى إلى وسائل الإعلام عبر من وصفوا بأنهم منشقين عن التنظيم.

وقالت جماعات مراقبة إن واحدا على الأقلم ن الرجال السته متهم بتسريب بيانات عناصر داعش.

وأشارت الاندبندنت إلى أن داعش يحاول الترويج للتنظيم بدعايته الوحشية، محولا الأنظار عن ضعفه البالغ خاصة فى العراق التى لم يعد يسطير فيها سوى على الفلوجة، ثانى أكبر مدينة فى العراق والتى تقع على بعد 40 ميلا غرب بغداد.

وهجر نحو 600 مقاتل داعشى المدينة التى يحاصرها الجيش العراقى.

وقالت الاندبندنت إن الصور التى نشرت اليوم الخميس تشير إلى أن أحد السجناء الذين جرى إعدامهم عامل بأحد المستشفيات، فضلا عن 3 آخرين يعملون بالشرطة العراقية، وإثنين متهمين بالتجسس لصالح وزارة الداخلية العراقية.

الخبر | العالم اليوم الاندبندنت: داعش أعدم 6 جواسيس متهمين بتسريب بيانات 22 ألفا من مقاتليه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدي البلد اخبار العالم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق