اخبار العالم العربي اليوم روسيا ترفض استخدام «ترامب» صورة لبوتين في حملته الانتخابية

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعربت الرئاسة الروسية، «الكرملين»، الخميس، عن عدم رضاه عن استخدام الملياردير الأمريكي دونالد ترامب، صورة للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في آخر شريط فيديو ترويجي له في إطار حملته الانتخابية.

ونقلت قناة «روسيا اليوم» عن ديمتري بيسكوف، المتحدث الإعلامي باسم الرئيس الروسي، قوله إن موسكو تدعو المرشحين في السباق الانتخابي الأمريكي إلى التخلي عن ممارستهم المعتادة المتمثلة بـ«شيطنة روسيا»، مضيفًا أنه شاهد الشريط الترويجي الأخير للمرشح الأمريكي المحتمل للرئاسة، «ترامب»، الذي يبثه التليفزيون الأمريكي.

وأردف المتحدث باسم الرئاسة الروسية «ليس سرا على أحد أن شيطنة روسيا وكل شيء يرتبط بها، أصبحت من الميزات الضرورية للحملة الانتخابية في الولايات المتحدة»، معربا عن أسفه تجاه هذه النزعة، وأمله أن تجري العمليات الانتخابية دون مثل هذه الإشارات إلى موسكو.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

الخبر | اخبار العالم العربي اليوم روسيا ترفض استخدام «ترامب» صورة لبوتين في حملته الانتخابية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المصري اليوم - عرب وعالم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق