اليوم السابع عاجل - وصفات طبيعية بالقرفة والعسل لمقاومة حب الشباب وتطهير البشرة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

توجد بعض الوصفات الطبيعية التى تحتوى على عناصر آمنة للبشرة وتساعد على العناية بها وتنظيفها ومنها ماسك القرفة، وهى تتوافر فى غالبية البيوت ويتم خلطها بمكونات طبيعية رخيصة الثمن، وفقا لموقعtimesofindia 

١- تطهير البشرة

وصفات طبيعية
وصفات طبيعية

القرفة تحتوى على عناصر مهمة مضادة للبكتيريا ويمكن عمل بعض الماسكات بها لتنظيف البشرة،

الطريقة:

اخلطى ملعقة من القرفة كبيرة الحجم مع 5 نقاط من زيت الزيتون، معا حتى تحصلى على خليط متجانس ثم تطبيقه على البشرة وتركه ١٠ دقائق، ثم فركها باليد وشطفه بالماء الفاتر التخلص من الخلايا الميتة.

ويمكن تكرار الوصفة مرتين أسبوعيا للحصول على أفضل النتائج. ويفيد هذا الماسك اصحاب البشرة الدهنية التى تعانى من افراط الزيوت وتكون أكثر عرضة للحبوب.

 

٢- حب الشباب

وصفات طبيعية 1
وصفات طبيعية 

احتواء القرفة على مضادات الفطريات وتعتبر مطهرة وتفيد فى مقاومة حب الشباب الذى يتكون على البشرة بسبب نمو البكتيريا والحر وتلوثها بالأتربة.

 

الطريقة

قومى بخلط ملعقة صغيرة من القرفة بملعقة من العسل وخلطها جيدا ثم توزيعها على البشرة برفق، للتخلص من الحبوب والبثور المتراكمة نتيجة نمو الفطريات على مسام الجلد، كما يمكن إضافة السكر لعمل تقشير للبشرة .


الخبر | اليوم السابع عاجل - وصفات طبيعية بالقرفة والعسل لمقاومة حب الشباب وتطهير البشرة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق