اليوم السابع عاجل - الفلك لمولود يوم 22 يونيو: معطاء ومحب للتميز

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حساس ورومانسى جداً هذه الصفات تميز برج السرطان، ولكن لا تنطبق بنفس الدرجة لدى جميع مواليده وذلك لتأثير علم الأرقام عليهم لاسيما رقم تاريخ الميلاد، ولهذا تحلل خبيرة الأبراج عبير فؤاد أسرار شخصية مواليد يوم 22 يونيو فى عيد ميلادهم وتقدم نصيحة فلكية لهم.


شخصية محبة للتميز

 

وتقول خبيرة الأبراج إنه وفقًا لعلم الأرقام إذا كنت مولودًا فى يوم 22 يونيو فإن ذلك يعنى أن لديك حسا عمليا واستعدادا للتضحية، وتميل نحو التفانى والعطاء، وأنت أيضا محب للتميز وللبناء وتظهر صلابة على كل المستويات، كما أنك تستمتع أحيانا بعمل صدمة لمن حولك بسلوك أو فكرة غريبة.

وتقدم خبيرة الأبراج نصيحة فلكية لمولود يوم 22 يونيو تقول له فيها، إن هذا العام يمثل بالنسبة لك مرحلة شعور بالتشتت والتشوش، ومع ذلك قد تساعدك اتصالاتك وعلاقاتك الاجتماعية فى كثير من الأحيان على حل مشاكلك فقط إذا استطعت أن توسع دائرة معارفك فقد تظهر لك فرص جيدة.


الخبر | اليوم السابع عاجل - الفلك لمولود يوم 22 يونيو: معطاء ومحب للتميز - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق