العالم اليوم اتحاد «الإعلاميين العرب» يمنح درع الصداقة الروسية العربية إلى روسيا

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
منح اتحاد الإعلاميين العرب درع الصداقة الروسية العربية لروسيا عن عام 2015-2016 للعلاقات الروسية العربية القوية، والتي حرصت روسيا على تنميتها.

وقام وفد من الاتحاد برئاسة المستشار أحمد فؤاد، والأمين العام للاتحاد محمد الشرقاوى بتسليم الدرع في مقر السفارة الروسية بالقاهرة إلى ماكسيم روبين والسيد إيفان ميدفيدسكي ممثلين عن السفير الروسي بالقاهرة.

ورحب ممثلو السفير الروسي بوفد الاتحاد ووجها الشكر على الدرع، الذي كان مقررا أن يتم تسليمه خلال المونديال الرابع الذي أقيم في أسوان الأسبوع الماضي.

وأكدا عمق العلاقات الروسية العربية بصفة عامة والمصرية بصفة خاصة، مشددا على حرص القيادة الروسية على تنمية وتطوير تلك العلاقات والعمل على مزيد من التعاون في كافة المجالات.

كان اتحاد الإعلاميين العرب قد اختتم الأسبوع الماضي المونديال الرابع، الذي أقيم في أسوان وقام خلاله بتكريم عدد من رموز الإعلام المصري والعربي.

الخبر | العالم اليوم اتحاد «الإعلاميين العرب» يمنح درع الصداقة الروسية العربية إلى روسيا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدي البلد اخبار العالم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق