اخبار اليوم بالصور..الزند يطلب من قضاة مصر ونادي القضاة عدم التصعيد والتزام الهدوء

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

  ذكرت "الصفحة الرسمية لدعم المستشار أحمد الزند"على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، أن وزير العدل السابق طلب من قضاة مصر ونادى القضاة عدم التصعيد والتزام الهدوء.

 ونقلت الصفحة عن المستشار الزند قوله "إن مصر لا تحتمل أى تصعيد ويجب الوقوف بجانب الوطن فى تلك اللحظات العصيبة التى نحارب فيها من أجل بناء مصر من جديد .. ويكفى أن ربى يعلم ما بداخلى ومُطلع على مافى قلبى من حب لرسول الله قدوتى وحبيبي" .

 وقد نشرت الصفحه صورة للمستشار الزند بعد الهجوم الشرس عليه بسبب تصريحه حول حبس النبى، والتى أدت إلي إقالته، على الرغم من اعتذاره.

 يذكر أن رئيس الوزراء شريف إسماعيل، أصدر قرارا بإقالة وزير العدل أحمد الزند، بعد الانتقادات اللاذعة التي طالت الزند لإساءته للنبي محمد، اثر ظهوره في مقابلة تلفزيونية يوم الجمعة الماضي، معلقاً على خلافه مع بعض الصحافيين كان قد قاضاهم بسبب تناولهم وقائع فساد نسبوها إليه إبان توليه منصب رئيس «نادي قضاة مصر».

 

 وقال معلقا علي الموضوع: «إذا لم يكن هؤلاء قد خلقت السجون من أجلهم، تكون بُنيت لمن؟»، فسأله محاوره: «أتسجن صحافيين؟»، ليجيب: «ولو كان نبياً، عليه الصلاة والسلام، استغفر الله العظيم. المخطئ أياً كانت صفته يُسجن. القضاة يُحبسون. لا أدخل هذه المنطقة، وأقول سجن صحافي أو مدرس. أقول سجن متهم لا توّصفه».

 

 

الخبر | اخبار اليوم بالصور..الزند يطلب من قضاة مصر ونادي القضاة عدم التصعيد والتزام الهدوء - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جريدة الوادي - كل الاخبار ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق