اخبار اليوم "المركزى" يوافق على مشروع لـ 3 أحزاب بجمع الدولارات الزائدة بفائدة 15%

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قدم حزبي "مصر أد الدنيا"، و"الاستقامة"، و"حركة شركاء من اجل الوطن"، بمشروع اقتصادى متكامل لرئيسى مجلس إدارة البنك الأهلى وبنك مصر، بعد ان وافقا على مقترح السابق بتبديل الدولارات الزائده واعطاء اصجابها شهادات بنكية بفائده 15% تصرف كل ثلاث اشهر.

وقال ممدوح شفيق النحاس رئيس حزب "مصر أد الدنيا"، انه يشكر الدكتور طارق عامر محافظ البنك المركزى على الاستجابة السريعه للرؤية التى قدمنها له من خلال وسائل الاعلام لحل ازمة الدولار، وتم الاستفاده منها لصالح الوطن، على أن  تنفذ عدد من المشروعات الاقتصادية الصغيرة والمنتاهية الصغير التى تسطيع تشغيل اكبر عدد ممكن من الشباب لايجاد دخول سريعه لمشاكلات البطاله.

ومن جانبه اضاف عادل فخرى دانيال رئيس "حزب الاستقامه"، أنه يجب عدم التصميم على استخدام نفس العناصر البشرية السابقة فى ادارة العملية الاقتصادية وطرح وجوه جديدة تكون لديها القدرة على التفكير خارج الصندوق مثلما يطالب الرئيس عبد الفتاح السيسي.

واشار صموئيل العشاى المتحدث الاعلامى لحركة شركاء من أجل الوطن، انه قلق للغايه من قيام مسئولي البنوك بدعم رجال الاعمال بقروض لشراء سلع استفزازيه لاقيمة لها فى الوقت الراهن، كما نبه الى تخوفه من المسئولين الغير قادرين على الابداع الذين يفشلون المشروعات الكبرى بسبب الروتين، وبيروقراطيه اتخاذ القرار.

 

 

الخبر | اخبار اليوم "المركزى" يوافق على مشروع لـ 3 أحزاب بجمع الدولارات الزائدة بفائدة 15% - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جريدة الوادي - كل الاخبار ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق