اخبار اليوم اليوم ..تهانى الجبالي في ضيافة "يوم بيوم" على "النهار اليوم"

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تحل المستشارة "تهانى الجبالى"، نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا الأسبق والمنسق العام للتحالف الجمهورى للقوى الاجتماعية ضيفة على برنامج "يوم بيوم"، الذي تقدمه الإعلامية ريهام السهلى على شاشة "النهار اليوم"، وذلك في الثامنة من مساء اليوم الإثنين.

وخلال الحلقة توضح " الجبالى"، أسباب انتقدها لرد فعل البرلمان المصري علي تقرير البرلمان الأوربي ؟ ولماذا ترفض قانون التصالح مع رجال الاعمال الهاربين وتعتبره تأميناً للفساد ؟ وهل فعلا تسعي لتأسيس حزب سياسي جديد ؟ .

 

وتستضيف الفقرة الثانية فى البرنامج اللواء "فاروق المقرحي" مساعد وزير الداخلية الأسبق، و"صلاح سليمان" مدير مؤسسة النقيب للتدريب وحقوق  الانسان ، وذلك لمناقشة ملف التمويل  الأجنبي للمنظمات الأهلية  والاتهامات التي تطاردهم  بتنفيذ أجندة أجنبيه  وأنهم وراء تقرير البرلمان الأوربي  المشبوه ضد مصر.

 

الخبر | اخبار اليوم اليوم ..تهانى الجبالي في ضيافة "يوم بيوم" على "النهار اليوم" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جريدة الوادي - كل الاخبار ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق