حظك اليوم مع خبراء الابراج حظك اليوم الأربعاء 6/10/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تبالغ فى رد فعلك

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

العناد من الصفات المعروفة عن مولود برج الثور الذى يتسم أيضاً بذكائه الذى يساعده على الإبداع وابتكار أفكار جديدة ومختلفة، كما يصل لحلول للعديد من مشاكله التى يمر بها، ويعرف عنه أيضاً اخلاصه ووفائه لشريك حياته، وحبه الشديد لعمله وصبره الطويل، ومن مشاهير برج الثور الفنان جورج كلونى، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

لا تبالغ فى رد فعلك والتزم بالهدوء وفكر جيداً قبل إصدار أى قرار خاص بعملك، حتى لا تخطئ وتتسرع فى قراراتك وتشعر بالندم بعد فوات الأوان، لذلك انتبه.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي

لا تتعمد تجاهل الاستماع لآراء شريك حياتك، واحرص على الإنصات له والاستفادة من نصائحه، حتى تكسب وده وتقوى علاقتكما مرة أخرى.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

احرص على تناول المشروبات الصحية الخالية من السكر، والغنية بالفيتامينات والمعادن الغذائية التى تساعدك فى الحفاظ على صحتك وتجعلك تشعر بالحيوية.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور

يجب على مولود برج الثور خلال الفترة القادمة، أن يتعلم من أخطائه ولا يكررها مرة أخرى، حتى لا يتكبد الخسائر ويحافظ على المكسب الذى حققه الأيام الماضية.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : اليوم السابع ابراج

0 تعليق