حظك اليوم مع خبراء الابراج حظك اليوم الجمعة 22/1/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. خذ الخطوة الأولى

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يعتبر مواليد برج الحمل قياديين بالفطرة، فهم يمتلكون هذه الصفة بشكل طبيعي، وهو ما يجعلهم ينجزون مهامهم بنجاح تام، ويتمتعون بالثقة الكبيرة فى النفس، ومن مشاهيره ليدى جاجا، ويقدم "اليوم السابع"  لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

ليدى جاجا
ليدى جاجا

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

قبل أن تندفع بشكل أعمى لإكمال مهامك، عليك أن تأخذ بعض الوقت وتفكر في تجاربك السابقة، فأنت تحتاج إلى تقييم ماضيك ومعرفة ما يمكنك تغييره وما تحتاج إلى قبوله لتحقيق إمكاناتك، ستحتاج أيضًا إلى الحكم على قدراتك الخاصة لتحديد ما إذا كان يجب عليك المضي قدمًا في المسار الذي كنت تتبعه لفترة طويلة أم تغييره.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

اليوم مثالي لتصحيح أي مشاكل نشأت مؤخرًا في علاقتك بالحبيب، لكن أنت من تحتاج إلى اتخاذ الخطوة الأولى، ويجب أن تضع كبرياءك جانباً وتتولى الأمور، وسيكون شريك حياتك منفتحًا على الاقتراحات التي تقدمها اليوم.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

اليوم هو الأنسب لاتخاذ خطوة جريئة نحو تحسين صحتك وعافيتك، يمكنك الانضمام إلى فصل تمارين شاقة اليوم، أو قد تبدأ في اتباع نظام غذائي صارم، ولكن ستتمكن من الالتزام بالروتين بسهولة، ويمكنك أيضًا بدء تمارين للصحة العقلية مثل التأمل وتمارين التنفس، وستبدو المشكلات الصحية أقل صعوبة اليوم وستكون قادرًا على التمتع بدرجة أكبر من الراحة.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحمل

لديك عقل منطقي، لكن قدرتك هذه قد تعاني اليوم، حاول أن تسير مع التيار بدلاً من مواجهته كما هو الحال دائمًا، وستعلمك التجربة الكثير من الدروس الجديرة بالاهتمام وأنه لا يمكن أبدا إشباع الأنا، وفي وقت لاحق ستكون مرتاحًا ومليئًا بالثقة.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : اليوم السابع ابراج

0 تعليق