حظك اليوم مع خبراء الابراج حظك اليوم الثلاثاء 27/10/2020 برج الثور الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تبحث عن الراحة

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يتميز أصحاب برج الثور بشخصية تحب تحقيق أهدافه فى حياته الشخصية و يحب عمله، والدقة في تنفيذ أعماله، ويتقن المهمات التي يكلف بها، ولديه ثقة في قدراته ومجتهد ليحصل على أفضل النتائج، ومن مشاهير برج الثور الإعلامى جورج قرداحى، ويقدم اليوم السابع لمواليده توقعات علماء الفلك لهم اليوم على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

جورج قرداحى
جورج قرداحى

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

لا تترك عملك يتراكم عليك فقد لا تتاح لك الفرصة لإنجاز ما تراكم فيما بعد، كن منظمًا واستعن بالورقة والقلم لترتيب أولولياتك كى لا تفوت شيئًا مهمًا دون أن تشعر. 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

لا أحد كامل فليس هناك منطق للدخول في علاقة جديدة بينما لم تنته من العلاقة الأولى ولا يزال الباب مفتوحا. وتذكر أنه لا نهاية للرغبات لكن افهم أنه إذا كنت فقط مستقرًا في علاقتك، فستتمكن من توجيه طاقتك لإسعاد حبيبك. 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

أنت تبحث عن الراحة ولا تجد لها سبيلاً وتعانى من الأرق والتوتر العصبى بسبب ذلك، حاول أن تكون قليل التفكير وستنتهى المشكلات بمرور الوقت وستحدث أشياء جيدة أخرى تدريجيًا، فهذا القلق يؤثر سلبًا على حالتك الصحية. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

لديك ثقة كبيرة في نفسك، لكن يجب ألا تكون مفرط الثقة أو مسيطرا وحاول أن تضع حدًا لمحاولة فرض وجهات نظرك على الآخرين فقد تأتى بنتائج عكسية اليوم، تحتاج أيضًا إلى التصرف بطريقة دون الإساءة للآخرين. 

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : اليوم السابع ابراج

أخبار ذات صلة

0 تعليق