حظك اليوم مع خبراء الابراج حظك اليوم السبت 15/8/2020برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ضع حدودا واضحة

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يتصف مواليدها بحب الذات والأنا العليا والغموض الشديد ولكنهم فى الوقت نفسه شديدو الرومانسية والجاذبية. ومن مشاهير برج العقرب الفنانة مايا دياب.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

تواجه بعض العقبات ولكنك من الأبراج التى لا تعرف الخسائر والقادرين على العمل حتى تتحول جميع الخسائر الى مكاسب ملموسة فتشجع وواجه الأزمة بثقة وضع حدود واضحة بينك وبين زملاء العمل كى لا تتكرر المشكلات.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى
 

تريد أن يكون الحبيب متفرغ لك على الدوام ولذلك فإنك تحاول العبث في بعض الذكريات القديمة التي قد تجلب المشاكل التي لا يحمد عقباها. حاول أن تكون أكثر استقلالية وتذكر أن الطرف الآخر له حياته.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى
 

مواليد برج العقرب عليهم اتباع التعليمات الطبية بكل دقة ، فهم أكثر الأبراج التي تخشى العدوى لذا عليهم تجنب التجمعات ، وعليهم أيضا تناول الأطعمة الصحية والبعد عن الأكلات الجاهزة وسوف يرون تحسن كبير في صحتهم

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة
 

العقرب من الأبراج التي ترى أن الفترة القادمة ذهبية للحصول على كثير من الفوائد وانهاء الأعمال المتعلقة فالوقت كبير ولكن وضع خطة المحكمة هي ماسوف تظهر النتائج المثمرة المنتظرة

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : اليوم السابع ابراج

أخبار ذات صلة

0 تعليق