عاجل

حظك اليوم مع خبراء الابراج حظك اليوم برج الجدى الخميس 14/9/2017 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. إشادات من مديريك

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الخميس، لمواليد برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية، ويتميز مواليد برج الجدى أنه عقلانى، متحمل للمسئولية حذر ومتحفظ، محمد على كلاى من مشاهير برج الجدى

برج الجدى على الصعيد المهنى

ستشعر بالفخر اليوم اتجاه العمل الذى قمت به، كما أن ذلك سينعكس على علاقتك برؤسائك فى العمل، كما أن هذا سيجعلك قادرا على تحمل المسئوليات الإضافية التى يسندها إليك مديرك فى العمل وذلك بعد أن أثبت نجاحك.

برج الجدى على الصعيد العاطفى

هناك الكثير من الأمور الجيدة بينك وبين الحبيب والتى من شأنها أن تحسن علاقتكما وتمنحها الآمان، كذلك هناك الكثير من الأمور التى ستتغير خلال الفترة المقبلة، كما أن الوضع أفضل بكثير مما كنت تتوقع فلا تبالغ فى ردة فعلك مع الحبيب.

على الصعيد الصحى

يتوقع أن تكون المرحلة المقبلة سيئة، خصوصًا أن أوضاعك الصحية منذ فترة طويلة غير مستقرة تمامًا، فلا تهمل أكثر من ذلك، واذهب إلى الطبيب الآن، حاول كذلك فى أقرب فرصة أن تحصل على قسط من الراحة.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة

هناك الكثير من الأحلام التى ستتحقق خلال الفترة المقبلة، استمع إلى نصائح من حولك، وأبحث عن أفضل الحلول لعلاج كل الأزمات الطارئة.

الخبر | حظك اليوم مع خبراء الابراج حظك اليوم برج الجدى الخميس 14/9/2017 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. إشادات من مديريك - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع ابراج ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق